الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا تهنئ أشرف زكي على تكريمه :”تستحق يا صاحب الفضل” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 02:47 م

هنأت الفنانة روجينا، زوجها الفنان أشرف زكي، على تكريمه اليوم الثلاثاء، بدرع المركز الثقافي الروسي، وذلك سبب ما قدمه من مسيرة فنية طويلة، هذا إلى جانب تكريمه من شعبة المبدعين العرب الاتحاد العام للمنتجين العرب وملتقى المرأة العربية والإفريقية والمهجر.

ونشرت روجينا، صورة تجمعها بزوجها أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة:”ألف مبروك على التكريم النهاردة تستحق مليون تكريم على رحلة طويلة من العطاء، ربنا يرزقك السعادة والصحة أحلى حاجه كلمة.. شكرا على كل اللي قدمتة “صاحب الفضل” شكرا”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial)

وعلى جانب آخر، تخوض الفنانة روجينا، الماراثون الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل “بنت السلطان”، والذي يعد أولى بطولاتها في الدراما، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وكشفت روجينا خلال لقائها ببرنامج”The Insider”، تفاصيل مسلسلها، وقالت إنها تلعب خمسين شخصية في آن واحد، فهذا العمل هو حلم حياتها، مشيرة إلى أنها لا تخاف من المنافسة التي تجري في رمضان، لأن ما تقدمه هو الذي يشغلها ليس أكثر.

يذكر أن روجينا عرض لها مؤخرا مسلسل “أسود فاتح” عبر منصة شاهد vip، من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويبدأ عرضه الأحد المقبل على منصة “شاهد” vip.

روجينا تروي تفاصيل أول لقاء جمعها مع أشرف زكي: “من أول نظرة وقعت” (فيديو)

تابع مواقعنا