الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: اليونايتد قادر على تقديم أداء أفضل من الموسم الماضي في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 04:54 م

تحدث أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نظيره باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية منذ قليل: “مجموعة اللاعبين التي تدربت اليوم كانت كبيرة، الجميع يرغبون بالمشاركة وجميعهم جاهزون، دي خيا جاهز كذلك”.

وتابع: “مجموعتنا في دوري الأبطال؟ كلما سارعت بالتأهل أصبح الأمر أفضل. نرغب بالفوز بصدارة المجموعة. سنذهب ونحاول الدفاع بشكل جيد، وأن نكون أقوياء من ناحية الهجوم”.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: “كافاني جاهز للمشاركة وبالطبع مشاركته ستكون مميزة أمام سان جيرمان، ناديه القديم وهدافهم الأول وهذا بالتأكيد سيؤثر عليه من الناحية الذهنية. ولكننا ندرك بأن ذلك سيعطيه طاقة لتقديم أداء أفضل”.

وواصل: “سوق الانتقالات؟ ها نحن ذا. قبل يوم من المشاركة في لقاء مهم أمام سان جيرمان أنتم تسألونني بشأن سوق الانتقالات. لا أعتقد بأنه من الصحيح بالنسبة لي الحديث عن ذلك. دعونا نرى ماذا سيحدث في يناير. بالفعل لدي مشاكل في اختيار اللاعبين!”.

وزاد: “المنافسة على لقب الدوري؟ تخسر فرصتك على المنافسة في حال تلقيت الخسارة في أول 8-10 لقاءات وإن لم تحافظ على مسيرتك بين المجموعة. نحن خلف الفرق الكبيرة في الوقت الحالي ولكن نرغب بأن نتواجد معهم في أبريل ومايو. الآن علينا التطور”.

واختتم سولشاير حديثه قائلا: “الآن تركيزنا منصب حول دوري الأبطال والفوز بصدارة المجموعة. أشعر بأن فريقي جاهز لتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي”.

أول تعليق من مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على ساوثهامبتون في البريميرليج

تابع مواقعنا