الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديق الطبيب المتوفى على يد مختل نفسيًّا بالقليوبية: “قاللي هتوحشني وسلم عليّا مرتين يوم الجريمة”

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 06:05 م

روى أحمد صلاح، صديق الطبيب ضياء عبد العليم، ضحية القتل على يد مختل نفسيًّا بقرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، تفاصيل الحادث، موضحًا أن المتوفى صديقه منذ فترة طويلة، وشاهده قبل الحادث بساعات قليلة، وصافحه مرتين، قائلا: “قاللي هتوحشني”.

الطبيب الضحية مع أصدقاءه
الطبيب الضحية مع أصدقاءه

وأشار أحمد لـ”القاهرة 24″، إلى أنه لم يكن يعلم أن ذلك سيكون آخر سلام بينهما، مؤكدًا أن ضياء شاب شهم وطيب، ومعروف بخدماته للجميع، ولا يستحق أن يموت على يد ذلك الشخص، منوها إلى أن الجاني كان جار صديقه المتوفي، لكنه كان لا يخرج كثيرا، حتى أنه ذهب إلى منزله بصحبة بعض الأصدقاء منذ فترة فقابله شقيقه.

وأكد أحمد أن الجاني لم يَرَه الأهالي منذ فترة طويلة، بالرغم من أنه كان صديق معنا ونفس الدفعة.

الطبيب ضحية المريض نفسى بالقليوبية
الطبيب ضحية المريض نفسى بالقليوبية

وكان قد نعى مستشفى بنها التعليمي بمحافظة القليوبية، الطبيب ضياء عبد العليم الذى توفي غدرًا على يد مختل نفسيا بقرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

وقال المستشفى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: “ببالغ الحزن والأسى ننعى أسرة دكتور ضياء يوسف طالب الفرقه السادسة بكلية الطب جامعة الأزهر، متمنيين له الرحمة والمغفره وللأسره خالص الصبر والسلوان، وأن الجميع يشهد له بحسن الخلق وطيب الصداقة”.

“الأهالي” ينتظرون خروج جثامين واقعة المختل نفسيًا بطوخ أمام مشرحة مستشفى بنها (صور)

وكانت قد أمرت النيابة العامة بدفن جثتي “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله المستشفى الجامعى ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الأخر متأثرا بإصابته، وأمرت بندب الطب الشرعى لمعاينة الجثث، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمه فى الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.

كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى “أحمد ج” بالتعدى على كلا من “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعى ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الأخر متأثرا بإصابته.

فيما أصيب كل من “منصور على متولى القزاز” و”أشرف إبراهيم عطا الله” باصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة ببنها، في حالة خطرة.

جيران صاحب واقعة طوخ: “بقاله سنتين مخرجش من بيتهم”

صديق “الطبيب المتوفى” بواقعة المختل عقليًا بطوخ يروي تفاصيل الواقعة: ضياء سلم على كل الأهالي

تابع مواقعنا