الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 5 سيدات استدرجن رجلًا لممارسة الرذيلة وقتله بمخدر لسرقته

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:00 ص

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 5 سيدات، مقيمات بدائرة قسم شرطة حلوان، في القاهرة، عدا إحداهن مقيمة بالمنيا؛ وذلك لإنشائهن صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يستقطبن من خلالها الرجال راغبي الزواج، وذلك بعد أن استقطبن أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وتخديره؛ عن طريق دس مسحوق لعقار مخدر في مشروب “عصير”، باستخدام سرنجة، وتقديمه له، وسقوطه مغشيًا عليه، وأعقب ذلك وفاته متأثرًا بإصابته. وتبين أن المتهمات استولين على سيارته، وهاتفه المحمول، اللذان ضبطا بحوزتهن، وكذا سرنجة بداخلها مادة مخدرة، وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر، أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي أن هناك شخصا قام بإدارة صفحة على أحد المواقع الإلكترونية، نشر من خلالها بعض العبارات يبدي خلالها عن استعداده لممارسة الفجور مقابل أجر مادي.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وبمواجهته أقر بممارسة الفجور عبر شبكة الإنترنت مقابل أجر مادي، وأضاف بإنشائه الصفحة المشار إليها لذات الغرض كما تم ضبط هاتف محمول خاص به يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم.

وحرر محضر، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق.

القبض على متهم يرغب في ممارسة الرذيلة بالقاهرة الجديدة عبر “فيس بوك”

تابع مواقعنا