السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور إصابات بفيروس “كورونا” داخل مقر اتحاد المهن الطبية

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 06:50 م

قرر اتحاد نقابات المهن الطبية، وقف العمل بمقر الاتحاد، يوم الخميس المقبل، 3 ديسمبر 2020، نظرًا لظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بالجهاز الإدارى بالاتحاد، حتى يتسنى لإدارة الاتحاد تطهير وتعقيم جميع الإدارات والمباني التابعة للاتحاد، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد 6 ديسمبر 2020.

وحفاظًا على جميع الأعضاء المترددين على الاتحاد، وموظفيه، فقد تقرر إلزام كافة الأعضاء بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات أثناء الحضور بالمقر، وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وأهاب المشروع بأعضاء الاتحاد حفاظا على صحتهم تجديد الاشتراك عن طريق الدفع الإلكترونى عن طريق الموقع الرسمى لمشروع العلاج: https://muhealthplan.com، أو من خلال حساب بنك مصر باسم مشروع علاج الأطباء رقم: 240- 1- 122، أو تطبيق “My Fawry” ، أو أى نقطة من نقاط فورى على مستوى الجمهورية، علما بأن الاشتراك بمشروع العلاج مستمر حتى 31 ديسمبر 2020، وتبدأ الاستفادة أول يناير 2021.

وحرصا من الاتحاد على تسهيل اجراءات حصول الأعضاء المُشتركين بمشروع العلاج “أونلاين” على بطاقات الاشتراك، كشف الاتحاد أنه يقوم خلال الفترة الجارية بالاتفاق مع أحد الشركات لتوصيل الكارنيهات للأعضاء بالمنازل.

الصحة: سنُعد سياسات عامة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية لمواجهة المشكلة السكانية

تابع مواقعنا