الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد ليفربول ينافس على جائزة شخصية العام من “BBC”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 05:58 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن اختيار قائد الريدز، جوردن هندرسون، ضمن القائمة القصيرة لأفضل لاعب في عام 2020، المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” لهذا العام.

ونجح هندرسون قائد ليفربول، في حصد لقب البريميرليج الأول في تاريخ النادي الإنجليزي بعد غياب لمدة 30 عامًا، عندما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2019\2020 الماضي، برصيد قياسي من النقاط لأول مرة في تاريخ الريدز والذي بلغ 99 نقطة.

وكان ليفربول حقق انتصارات كبرى مؤخرًا على مدار الموسمين الماضيين، وذلك بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكذلك حصد بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، والتي رفع كل منها قائد الفريق هندرسون.

وتمت الإشادة باللاعب صاحب الـ 30 عامًا على نطاق واسع مؤخرًا، لدوره في استجابة اللاعبين المحترفين لكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بوباء كوفيد-19.

كما نجح هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي، بحصد جائزة أفضل لاعب في العام المقدمة من جانب اتحاد كتاب كرة القدم بعد منافسة شديدة مع “دي بروينه” لاعب مانشيستر سيتي الإنجليزي.

ويتنافس جوردان هندرسون رفقة 6 أخرين على جائزة شخصية العام والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، والتي تم الكشف عنها اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر، أن يتحدد الفائز بالجائزة من خلال تصويت عام، على أن يتم إعلان الفائز يوم الأحد الموافقق 20 ديسمبر 2020 في العرض السنوي الشهير.

صلاح ينافس جوتا وماني على جائز هدف الشهر في ليفربول

تابع مواقعنا