الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: مباراة فيرينكفاروس ستكون صعبة.. ومهمتنا تحقيق الفوز

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:00 م

تحدث رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد نظيره فيرينكفاروس، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق برشلونة، لمواجهة نظيره فيرينكفاروس غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “‏عندما تكون في برشلونة يجب أن تكون العقلية هي الفوز في كل مباراة، نعلم أن لدينا ميزة لكن لا يزال يتعين علينا اللعب ضد يوفنتوس ولدينا مباراتان متبقية”.

وتابع: “المهم بالنسبة لنا كان التأهل إلى الدور الثاني في دوري الأبطال، مهمتنا الآن هي تحقيق الفوز والبقاء في صدارة المجموعة”.

وأضاف: “‏إراحة ميسي؟ ليس الأمر عاديًا، أنا أفهم ذلك ولكن مع التقويم لدينا، كانت هناك مرتين استراح فيها ليو وكاتا في كييف وغدًا لأننا تأهلنا بالفعل. هذه هي الطريقة التي نعطي بها الفرص للآخرين. عليك التفكير في الدوري”.

وأردف: “‏بالتأكيد ميسي يحب اللعب دائمًا وهذه عقلية جيدة, لكن قبل كل قرار انا اتحدث مع لاعبيني واناقشهم ومن ثم يكون القرار النهائي لدى المُدرب. نحن نلعب كل 3 أيام ولدينا جدول مزدحم لذلك فضلت اراحته”.

وواصل: “‏أتحدث مع بيكية كل صباح. انه يقوم بعمل قوي من أجل التحسن. أنا لست الطبيب ولم أؤثر على قراره النهائي بعدم الخضوع لعملية جراحية. نعتقد أنها أفضل طريقة حتى يتعافى ولكن لا يوجد موعد، وأتمنى أن يتمكن من لعب بعض المباريات هذا الموسم”.

وأكمل: “الانتخابات لا تزعجني، لدي عقد لمدة عامين. وعندما وقعت مع برشلونة كنت أعلم أنه ستكون هناك انتخابات هذا الموسم. علينا، نحن اللاعبين والمدربين أن نعمل بجد للحصول على أفضل النتائج و سوف نرى ماذا سيحدث”.

وزاد: “‏النسخة الجديدة من جريزمان-ميسي؟ ليو هو ليو، لديه أهمية كبيرة في الهجوم بسبب التحركات التي يقوم بها والجودة في تمريراته فقد يكون الأمر قد كلفه وليس من الممكن دائمًا تسجيل 30 هدفًا لكنه مهم جدًا”.

واختتم كومان حديثه قائلا: “‏أتوقع مباراة صعبة غداً. لديهم لاعبون ذوو خبرة ولديهم الكثير من الجودة في الهجوم. في مباراة الذهاب كنا جيدين للغاية لكن عليك مواجهة مباراتهم الهجومية”.

كومان يستبعد ميسي وتير شتيجن من مباراة فيرينكفاروس بدوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا