الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد: فخور بعملي في تشيلسي وإشبيلية فريق رائع بمدرب عظيم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 05:38 م

أبدى فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي سعادته الشديدة بالعمل كمدرب للبلوز، كما حرص على التحدث عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد إشبيلية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره إشبيلية غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لامبادر في المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية: “الجميع بخير وجاهزين للمباراة، وبالطبع يجب علي علي القيام بالمداورة في الفريق لعدة أسباب. بعض اللاعبين شاركوا في لقاءات عديدة. لدينا العديد من اللاعبين يرغبون بالمشاركة.”

وتابع: “جليمور جاهز ومن المحتمل مشاركته في بضعة دقائق. سيكون مع الفريق في الغد ومن الرائع أن يشارك معنا في اللقاءين القادمين في دور المجموعات.”

وأضاف: “أودوي تقبل عدم استدعاءه في اللقاء السابق ولكنها لم تكن محادثة سهلة. لست قلقًا من الأحاديث الخارجية بشأن هذا الأمر. علي اختيار الفريق الأمثر. علي العمل معه بشكل ايجابي.”

وواصل: “عمل تيري مع ديربي كاونتي؟ أعتقد بأنه يسعى لأن يكون مدربًا. عمل بشكل جيد في أستون فيلا. أعتقد أنها فرصة رائعة له إن كانت الشائعات حقيقة. ديربي نادي عظيم وسيكون مدربًأ طموحًا هناك.”

وأكمل: “إشبيلية  فريق رائع بمدرب عظيم. يذكرونني بفرق الدوري الممتاز بسبب العديد من الإمكانيات لديهم. نتوقع لقاء صعب، ومفتاح الفوز في المباراة هو التركيز. علينا تطوير أدائنا الذي كنا عليه في ستامفورد بريدج. إن استطعنا المحافظة على مستوانا فأعتقد بأننا سننافس بشكل كبير.”

واختتم لامبارد حديثه قائلا: ” أنا فخور لتدريبي لهذا النادي في دوري الأبطال. اشبيلية مدينة رائعة وتجلب الإثارة لملعب اللقاء.”.

لامبارد يعلق على تعادل تشيلسي أمام توتنهام بالبريميرليج

تابع مواقعنا