الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يستقبل وزيرة التضامن لتفقد عدد من المنشآت الخدمية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:54 ص

استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، منذ قليل، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بمقر الديوان العام لمحافظة كفر الشيخ.

ومن المقرر أن تتفقد وزيرة التضامن الاجتماعي، بعض المشروعات والمنشآت الخدمية، من بينها، تفقد دار حضانة الأمل والرضع، وجمعية الهلال الأحمر المصري، وزيارة مركز العناية المركزة والغسيل الكلوي، وحضان الأطفال المبتسرين، بالإضافة إلى زيارة حديقة صنعاء لمناقشة مشكلات الكليم بفوه، وتسليم 620 مشروعا، إضافة لزيارة مشروع فرصة”الدواجن البيضاء “بالشهابية بقرية الشهابية.

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

كان اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أكد في تصريحات سابقة، أن قطاع التضامن الاجتماعي يسعى إلى توفير كافة الخدمات المختلفة في مشروعات الحماية المجتمعية وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر غير القادرة والأسر المنتجة وغيرها من الخدمات، من خلال الوحدات والإدارات الاجتماعية المختلفة.

محافظ كفر الشيخ يقرر منح إجازة استثنائية لموظفين بسبب كورونا.. تعرف على التفاصيل (مستند)

وأكد محافظ كفر الشيخ أن الدعم الذي تقدمه الوزارة للمواطنين هو حق تكفله الوزارة لكل مستحق، فقد حرصت المحافظة والوزارة على تأكيد العلاقة بين خدمات الرعاية الاجتماعية وزيادتها وارتفاع الكفاية الإنتاجية للمستفيدين، كمقدمات لتحقيق التنمية التي تستهدفها رؤية مصر 2030.

تابع مواقعنا