السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صبحي لعبلة كامل: “نفسي أتواصل معاكِ ونكرَّمك على مشوارك الفني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:50 ص

وجه الفنان محمد صبحي رسالة إلى الفنانة عبلة كامل، من خلال برنامج “حكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”.

وقال محمد صبحي إنه ليس لديه رقم للفنانة عبلة كامل، للتواصل معها، وأنه يتمنى أن يسأل عن حالها بعد أن تداولت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية بشأن مرضها، معلقًا: “نفسي أتواصل معاكِ يا عبلة؛ علشان نكرَّمك على مشوارك الفني.. وياريت تكوني سمعاني”.

وأضاف صبحي أنه يتمنى التواصل مع مجموعة من فنانين أبناء جيِلِه؛ حتى ولو عن طريق النقابة، مشيرًا إلى أنه يعمل خلال الفترة الحالية على احتفالية “50 سنة فن” يكرم من خلالها مجموعة من الفنانين، ومنهم “هناء الشوربجي، الراحلة سعاد نصر، نيفين رامز، صلاح عبد الله، أحمد آدم، عبلة كامل، شريهان، سيمون، سميرة عبد العزيز، سماح السعيد، هاني رمزي، أحمد وفيق”.

وسبق أن أبدى محمد صبحي رأيه، في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وقال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة “الأولى”، إن مهرجان الجونة حدث فني يستحق الاحترام والتقدير؛ لأن وجود العديد من المهرجانات الفنية في مصر؛ هو شيء يخدم الفن بشكل عام.

وأضاف أن إدارة المهرجان تركز على الاهتمام بالمظهر من “ملابس الفنانين والفنانات”، ولا تركز على المحتوى الفني الذي من المفترض تقديمه بالمهرجان، معلقًا: “اهتموا بالمحتوى الفني بدل الفساتين”.

18 ديسمبر.. محمد صبحي يحتفل بمرور 50 سنة على مسيرته الفنية (صورة)

تابع مواقعنا