الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى بنها التعليمي لـ”القاهرة 24″: استقبلنا 24 حالة كورونا.. وصرفنا العلاج اللازم لهم

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 08:45 م

قالت الدكتورة أمنية محمود خليفة، مدير مستشفى بنها التعليمي، والمخصصة لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، إن المستشفى استقبلت الثلاثاء 24 حالة اشتباه بفيروس كورونا، ثبت إيجابية 4 حالات منها.

وأضافت  لـ”القاهرة 24″، أن جميع الحالات التي ثبتت إيجابيتها والمشتبه بها، تم صرف العلاج اللازم لها سواء علاج لأعراض الاشتباه، أو علاج لكورونا، موضحة أنه تم إعطائهم جميعاً تعليمات العزل المنزلي.

وأوضحت “خليفة”، أن جميع الحالات التي وصلت المستشفى اليوم والمشتبه في إصابتها بكورونا، مستقرة موضحة أنها تعاني من أعراض “برد عادية”، وثبت ذلك من الإشاعات التي تمت على الصدر ومن تحليل cbc.

هل تؤثر الإصابة بـ”كورونا” على قدرات المخ؟.. خبراء يجيبون 

وتابعت أنه بالنسبة للحالات التي ثبتت إيجابية نتائجها، كانت أيضًا مستقرة ولا تحتاج إلى عناية مركزة وتم إعطائها تعليمات العزل المنزلي، فيما قام فريق الترصد للمرض بحصر جميع المخالطين لهم، تمهيدًا لعمل التحاليل والإشاعات للإطمئنان عليهم والتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

وأشارت “خليفة”، إلى أن المستشفى حاليًّا لا يتم حجز مصابي كورونا به، ولكن يتم تحويل الحالات الحرجة لمستشفى الحجر الصحي بقها، منوهة بأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى بلغ 320 حالة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم.

“المهن الطبية”: 19 إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المبنى

تحويلات العاملين بالخارج تنجو من “كورونا” في النصف الأول من 2020

تابع مواقعنا