الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع إسباني يفجر مفاجأة: مبابي لن يرتدي قميص ريال مدريد أبدًا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:39 م

في مفاجأة ثقيلة على جماهير ريال مدريد الإسباني، خرج موقع “دون بالون” ليثير الجدل حول إمكانية توقيع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لفريق اللوس بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار موقع “دون بالون”، في تقرير نشره اليوم الثلاثاء، إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يُخفي حقيقة واضحة للغاية وهي أن “مبابي” لن يكون في صفوف ريال مدريد في صيف 2021 وربما لن يوقع أبدًا للميرينجي.

وأوضح الموقع أن هناك أزمة مؤسسية ورياضية خطيرة داخل ريال مدريد خلال الفترة الراهنة، حتى إن تحقيق بطولة الليجا الإسبانية 2019\2020 فشل في إخفائها، مشيرًا إلى أن هناك أزمة منذ موسم 2017\2018 تجر النادي نحو الظلام الرياضي.

كما كشف التقرير أن المعلومات التي تتسرب يوميًا من داخل الميرينجي تؤكد استحالة توقيع اللاعب الذي بات الحلم للجماهير التي تعول عليه من أجل الخروج من الأزمة الراهنة التي يعاني منها الفريق الأول.

وأضاف موقع “دون بالون” أن اللاعب وإن كان متمردًا على فريقه ويرغب في مغادرة أسوار حديقة الأمراء، إلا أن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، يحدد دائمًا قيمة الصفقة بمبلغ خيالي من أجل السماح بخروج اللاعب خاصة وأن “مبابي” لديه عقد ساري المفعول حتى 2022.

وأكد الموقع أن الخليفي يضع مبلغ 200 مليون يورو للسماح لـ “مبابي” بالمغادة، ما يجعل آمال ريال مدريد تتلاشى في الظفر بخدمات اللاعب في الصيف المقبل، خاصة وأن إدارة الميرينجي ستضطر لوضع راتب للاعب يكون أعلى من الذي لديه الآن في باريس، وهذا مستحيل في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة.

وأشار “دون بالون” في تقريره، إلى أن “مبابي” قد يكون خيارا مثاليا لفرق الدوري الإنجليزي مثل: ليفربول ومانشيستر سيتي، حيث يمكنهما إجراء التبادلات مع أحد نجومهم ودفع مبلغ معين، وكذلك يمكن لبرشلونة الدخول في تلك الصفقة.

رئيس ريال مدريد يسعى لحسم انتقال مبابي وهالاند في الصيف.. تعرف على السبب

تابع مواقعنا