الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة عبد الغني تكشف عمرها الحقيقي في ذكرى ميلادها اليوم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:07 م

تحتفل الفنانة هبة عبد الغني اليوم الموافق 1 ديسمبر،، بعيد ميلادها الـ45، حيث إنها من مواليد برج القوس ديسمبر 1976 بمحافظة الإسكندرية.

وأعلنت عن عمرها الحقيقي، حيث نشرت عبر حسابها بموقع “انستجرام”، صورة جديد لها، وعلقت عليها، قائلة: “تبدأ الحياة في سن 45، كانت السنوات الـ44 الماضية مجرد تدريب! اتمنوا لي عيد ميلاد سعيد؟”، ومن ثم تلقت هبة العديد من التهاني من قبل متابعيها.

وأوضحت قصة يوم ميلادها، قائلة: “إن يوم مولدها كان 1 ديسمبر، ولكن بسبب إجازة عيد الأضحى حينها تم تسجيلها يوم 5 ديسمبر”، مشيرة إلى أنه تفضل دائما الاحتفال بيوم ميلادها الحقيقي 1 ديسمبر.

 

هبة عبد الغني على انستجرام

‎وعلى جانب آخر تشارك هبة عبد الغني في بطولته مسلسل “وادي الجن”، من إخراج حسام الجوهري، وإنتاج ”اي برودكشن”، وتأليف محمد هشام عبية، الذي سبق له تأليف مسلسل “زودياك” إنتاج 2019 من إنتاج “ڤيو”، إلى جانب كل من منة إكرام وعمر خالد، ويشارك في العمل مجموعة من المواهب العربية القديرة والصاعدة من مصر ولبنان والسعودية والعراق وسوريا، وهو من بطولة يوسف عثمان وليلى أحمد زاهر، إلى جانب كل من خالد كمال، وريهام سعيد، ومحسن منصور، ورؤى شنوحة، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، وعبد الرحمن اليماني، وفراس سعيد.

هبة عبد الغني تتصدر البوستر الرسمي للفيلم القصير “قهوة فريال” (صورة)

تابع مواقعنا