الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامو البحيرة: المحامي المتهم بسرقة “جوز البط” مفصول وانتحل صفة ضابط منذ عامين

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 08:22 م

قالت مصادر بنقابة المحامين بالبحيرة، إن المحامي المتهم بسرقة “البط” من إحدي البائعات بمدينة دمنهور، مفصول من النقابة منذ عام 2017، وليس له أي علاقة بها منذ ذلك التاريخ، وذلك لاتهامه في العديد من القضايا المتنوعة، وتم الحكم عليه بالحبس في هذه القضايا.

وأضافت المصادر النقابية، في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″، أن المحامي صاحب واقعة سرقة “البط” بمدينة دمنهور، تم إسقاط قيده بالنقابة، لاتهامه في قضية تزوير بمحررات رسمية، وتم الحكم عليه في شهر أكتوبر 2016 بالحبس.

وكشفت المصادر، أن المحامي المتهم قام بانتحال صفة ضابط شرطة بمركز أبو المطامير عام 2018، وتم الحكم عليه بالحبس، في القضية رقم 11476 لسنة 2018 جنح أبو المطامير.

وكان حي شبرا بمدينة دمنهور شهد أمس الإثنين، واقعة مؤسفة حيث قام محام مفصول من نقابة المحامين بسرقة “جوز بط” من بائعة طيور، والتي تقدمت ببلاغ لقسم شرطة دمنهور، يفيد بقيام أحد الأشخاص يقود سيارة ملاكي بسرقة “جوز بط” منها وفر هاربا.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام سيدة تقوم ببيع الطيور بسوق حي شبرا بمدينة دمنهور، قام أحد الأشخاص بالنزول من سيارة “ملاكي” وطلب منها شراء بطتين.

القبض على محامي سرق “جوز بط بلدي” من سوق في دمنهور (تفاصيل)

وعقب الانتهاء من عملية الشراء طلب منها شراء 2 كليو بطاطس وأثناء تحضير السيدة للبطاطس فر هاربًا، وبمراجعة الكاميرات الموجودة في المنطقة، أظهرت أرقام السيارة وتم تحديد صاحبها.

وعلى الفور الفور انتقل ضباط المباحث وتم ضبط المتهم ويدعى “محمد”، محامٍ مفصول من نقابة المحامين، وتبين وجود البطتين وتم التحفظ عليهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

التحقيق مع محامٍ مفصول بتهمة سرقة “جوز بط” من بائعة بسوق دمنهور

تابع مواقعنا