الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدكتور عبد الله شلبي في ضيافة “القاهرة 24”.. ويقدم حلقات يومية عن جراحات التجميل (صور)

القاهرة 24
صحة وطب
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 07:55 م

عقد موقع “القاهرة 24″، اليوم  الأربعاء، ندوة طبية مع الدكتور عبد الله شلبي، أخصائي الجراحة التجميلية والحروق، في ندوة طبية طرحت فيها العديد من الموضوعات المهمة والمتخصصة، وكل ما يخص مجال جراحات التجميل والحرق.

حرص الدكتور عبد الله على الإجابة عمّا يخص مجال الحروق مثل أهم الإسعافات الأولية التي يجب اتخاذها مباشرة بعد التعرض للحرق، وقبل الذهاب إلى الطبيب، حتى يتم السيطرة عليه وعدم إعطائه فرصة للانتشار وإصابة رقع جانبية من الجلد المحروق.

بالإضافة إلى مناقشة أهم القضايا التي تخص عمليات التجميل عند السيدات مثل استخدام البوتكس والفيلرز، والتفرقة بين النتوهبن وأهمية استخدامها، وكيفية مقاومة علامات الشيخوخة، وشد الجفون، ونحت الوجه، وزرع الشعر، وعمليات تجميل الأنف، وشد ترهلات الجسم بعد فقدان وزن الجسم.

 ندوة الدكتور عبد الله شلبي
ندوة الدكتور عبد الله شلبي

“أنا إنسانة”.. مريضة إيدز تستغيث: “المجتمع بيعاملني زي الكلب الجربان” (فيديو)

إلى جانب العديد من القضايا التي تختص بجزء التشوهات الخلقية مثل الشفاه الأرنبية، بالإضافة إلى خطور حوادث الموتوسيكلات التي تؤدي في أغلب الأوقات إلى عاهات مستديمة، كما قدم عبد الله بعض النصائح المهمة التي تحتاجها السيدات قبل اللجوء لدكتور التجميل.

ولمعرفة إجابات الأسئلة وكل ما دار بالندوة من محاور، تابع “القاهرة 24” يوميًا سوف يتم تقديم حلقات طبية عما يخص مجال التجميل والحروق.

تابع مواقعنا