الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة مسئولي الأمن بخمس مدارس في سوهاج للتحقيق العاجل

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 08:12 ص

قرر أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية، إحالة مسئولي الأمن في النوبتجية الليلية داخل 5 مدارس للتحقيق العاجل ، بسبب عدم تواجدهم بالعمل داخل المدارس وتعرض بعض المدارس بمحافظة سوهاج للسرقة من قبل مجهولين.

ومن جانبه قال أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية، أنه تم تكليف مسئول أمن الإدارة بعمل جولة مرورية مسائية على المدارس للتأكد من مدى التزام العاملين بالنوبتجيات الليلية المعاينة، بالتواجد في المنشآت التعليمية لحمايتها وحراستها من السرقة، وكشفت الجولة عن عدم تواجد النوبتجيات الليلية في 5 مدارس.

وأضاف “تمام” أن الجولة استمرت 3 أيام متتالية، وأن المدارس التي تبين غياب مسئولي الأمن بها هى مدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات، مدرسة طارق بن زياد الابتدائية المشتركة، مدرسة الدكتور النبوي المهندس الإعدادية بنات، مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية، مدرسة النهضة للغات.

مشيراً إلى أن الجولة كشفت عن التزام عدد آخر من مسئولي الأمن في بعض  المدارس التي شملتها الجولة، وهم مدرسة نجع سليم الابتدائية المشتركة، مدرسة النور للمكفوفين، مدرسة حامد سليمان بنين للتعليم الأساسي، مدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية، وتقدم مدير الإدارة بالشكر لهم لتواجدهم بأماكنهم وقيامهم بواجبهم وعملهم على الوجه الأكمل.

وأكد مدير إدارة سوهاج التعليمية على أن أداء كل موظف بدوره الفعال يساعد على نهوض المؤسسات التي نعمل بها سواء مؤسسات تعليمية أو غيرها

محافظ سوهاج: بدء تطبيق قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم غدًا

 

تابع مواقعنا