السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحصائية صادمة لجماهير ليفربول بشأن دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 06:13 م

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في حسم تأهله رسميًا إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل خوض الجولة الختامية من دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

واستطاع فريق ليفربول الفوز على نظيره الهولندي أياكس آمستردام، أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بهدف دون رد.

فيما خرجت شبكة FiveThirtyEight للإحصاء، للكشف عن إحصائية قامت بإعدادها حول فرص الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم التي أوضحت أن فرص فوز الريدز بلقب هذا الموسم هي 7% فقط، وهي إحصائية صادمة للغاية لجماهير الريدز الذين يتطلون للذهاب بعيدًا في المسابقة الأوروبية.

بينما أشارت الشبكة إلى أن فرص فوز برشلونة بالبطولة هذا الموسم جاءت أضعاف فرصة ليفربول بنسبة 14%، بينما تكون فرص بايرن ميونيخ الألماني 19% فقط، أما الحظر الأوفر كان لمانشيستر سيتي الإنجليزي بنسبة 23%.

ويعاني الريدز من انطلاق هذا الموسم في مختلف المسابقات، بسبب افتقاد الفريق لأكثر من 9 لاعبين بسبب الإصابات المتنوعة، حيث يغيب المدافع المخضرم فان دايك من أول الموسم بسبب إصابة الرباط الصليبي، وكذلك غياب الصفقة الجديد تياجو ألكانتارا الذي أشارت له الصحف الإنجليزية إلى أنه صفقة قليلة الحظ مع ليفربول.

أول تعليق من كلوب بعد فوز ليفربول أمام أياكس بدوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا