الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التأمين الصحي بالفيوم: تحويل الحالات الإيجابية من فيروس سي إلى لجنة الكبد بكيمان فارس لاستكمال الفحوصات

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:53 م

قالت الدكتورة هبة عاطف، مدير عام التأمين الصحي، إن كل فريق من مبادرة 100 مليون صحة، يضم طبيب، وممرض، ومسجل بيانات، لافتهً أنه يتم تحويل الحالات الإيجابية لاختبار الكاشف السريع الى لجنة الكبد بعيادة المجمع الطبي الجديد بكيمان فارس لاستكمال الفحوصات وصرف بروتكول العلاج.

وأكد الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ، أن أعمال المبادرة، يتم تنفيذها فى عدد 87 مدرسة اعدادي بمناطق الحضر، و399 مدرسة اعدادي بالريف، بإجمالى 78144 طالب وطالبة من الريف والحضر، ومن خلال 13 فريق فحص طبي.

وأضاف أن محافظ الفيوم، شدد خلال تفقد المبادرة، على تطبيق الإجراءات الوقائية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا، ومتابعة اعمال التطهير والتعقيم بالمدارس، وارتداء الكمامات بين القائمين على العملية التعليمية، مؤكداً على التنسيق التام بين مختلف أجهزة المحافظة لضمان استمرار تنفيذ أعمال المبادرة بنجاح فى مختلف المدارس الاعدادية بالمحافظة، مع مراعاة تطبيق أساليب مكافحة العدوى.

مقابل كفالة 500 جنيهًا.. إخلاء سبيل المتهمين بالتنمر على شيكابالا

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، والدكتور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، صباح اليوم، أعمال مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي.

تابع مواقعنا