الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة وفرينكفاروزي بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:37 ص

بث مباشر لمباراة برشلونة الإسباني ضد فرينكفاروزي المجري، ويقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمباراة برشلونة وفرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر ويحل فريق برشلونة ضيفا على فرينكفاروزي  اليوم الأربعاء على ملعب بوشكاش الدولي فى المجر، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

وستقام المباراة بين برشلونة وفرينكفاروزي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفرينكفاروزي

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المواجهة بين برشلونة ودينامو كييف عبر قناة بي إن سبورت 1 HD، وسيقوم بالتعليق على تلك المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز بالجولة الماضية على حساب دينامو كييف الأوكراني بنتيجة أربعة مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في اوكرانيا، ويحتل البارسا صدارة ترتيب تلك المجموعة برصيد 12 نقاط بعد تحقيق الفوز في أول أربع جولات من البطولة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا

واستقر المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام دينامو كييف، حيث تأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: ديست – أومتيتي – أوسكار– جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج – ميراليم بيانيتش – بيدري.

خط الهجوم: انطوان جريزمان – ترينكاو – كوتينهو.

ويُفضل مدرب برشلونة إراحة ليونيل ميسي خلال تلك المواجهة، خاصة بعد تلاحم المباريات في الفترة الأخيرة، وظهور الإرهاق عليه في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا.

يذكر أن برشلونة قد حقق فوزا كبيرا على نظيره أوساسونا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

التشكيل المتوقع لبرشلونة و فيرينكفاروس في دوري الأبطال.. “ميسي” خارج الحسابات

تابع مواقعنا