السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رحيل رونالدو.. “آس” تبرز إحصائية صادمة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:35 م

ما زالت جماهير ريال مدريد تشعر بالصدمة لرحيل نجم الفريق المدلل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي ظهر بوضوح على فريق اللوس بلانكوس منذ موسم 2018 الذي غادر فيه “الدون” أسوار الميرينجي.

وأبرزت صحيفة “آس” إحصائية صادمة لفريق ريال مدريد منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس في 2018، فمن ذلك الوقت لم ينجح الميرينجي في تخطي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد لم يكن ضربة موجعة لجماهير الفريق فحسب، لكنه يمثل خسارة فادحة للفريق الأبيض في بطولة دوري الأبطال، خاصة أن الفريق بات معرضًا لخطر السقوط في دور المجموعات لأول مرة في تاريخه هذا الموسم.

وأشارت صحيفة “آس”، خلال تقريرها، إلى أن فريق ريال مدريد خسر عددًا من المباريات في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا مقارنة بالمواسم التسعة الماضية التي لعبها البرتغالي رونالدو في صفوف الفريق الأبيض.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد الذي يعد بطلًا لأوروبا في 13 مناسبة، يواجه محنة كبيرة في النسخ الأخيرة من المسابقة، فأصبح دور الـ16 آخر محطة للميرينجي في البطولة المفضلة لجماهيره، بعد الفوز بثلاث كؤوس أوروبية متتالية.

وأكملت الصحيفة أن مرحلة دور المجموعات لريال مدريد “رونالدو” كانت عمليًا مجرد إجراء روتيني، لكن الآن أصبح الأكثر يمثل الكثير من المعاناة للفريق الأبيض، ويتضح ذلك من خلال خروج الفريق من دور الـ16 في النسختين الماضيتين، والموقف المحرج الذي يعاني منه الميرينجي في دور المجموعات هذا الموسم.

ريال مدريد يستعد للإطاحة بـ”زيدان” في هذه الحالة

تابع مواقعنا