الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قتله طبيبًا وإمامَ مسجد.. حبس مختل نفسيًّا بطوخ 4 أيام وإرسال سلاح الجريمة للطب الشرعي

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 03:12 م

أمر طاهر غنيم، رئيس نيابة طوخ، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، حبس المتهم بقتل طبيب وأمام مسجد وإصابة 4 اخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة العامة تحريات حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى وشهود الواقعة وإرسال أداة الجريمة للطب الشرعي.

وكانت قد أمرت النيابة العامة في وقت سابق بدفن جثتي “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله مستشفى الجامعى ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرا بإصابته، وأمرت بندب الطب الشرعي لمعاينة الجثتين، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.

كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى، يفيد بتعدي مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

شاهد عيان بواقعة المختل نفسيًا في طوخ: “كان بيضرب بسكينتين.. والدكتور ضياء أخد طعنات كتيرة”

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى “أحمد. ج” بالتعدى على كلٍّ من “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله مستشفى الجامعي ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الأخر متأثرا بإصابته.

فيما أصيب كل من “منصور على متولي القزاز” و”أشرف إبراهيم عطالله” بإصابات خطيرة، وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة ببنها، في حالة خطرة.

أول صورة لمصاب بواقعة المختل نفسيًا بطوخ في القليوبية

أهالي السيفا بالقليوبية يشيعون جثامين المتوفين على يد مختل نفسي لمثواهم الأخير (صور وفيديو)

تابع مواقعنا