الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيع بروتوكول تعاون بين السكة الحديد والمجلس القومي للمرأة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 08:20 م

شهد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس القومي للمرأة والهيئة القومية لسكك حديد مصر، وذلك كأول شراكة بين المؤسستين في مجال النوع الاجتماعي عقد اجتماعات منتظمة للمناقشة والتعاون في المجالات والأنشطة المختلفة.

وحرص المجلس القومي للمرأة على التعاون مع الهيئة في العديد من المشروعات التنموية وتنفيذ الأنشطة المختلفة بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الإدماج الاقتصادي للمرأة وتماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030.

إصابة مدير إدارة الإعلام بهيئة السكة الحديد بفيروس كورونا (خاص)

وينص البروتوكول على قيام الهيئة القومية لسكك حديد مصر بتقديم الدعم الفني لحملة التوعية الجاري التعاون بصددها بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية من خلال برنامج تعاون فني على أن يكون دعم المجلس القومي للحملة على سبيل التعاون وبدون أجر.

ويتمثل الدعم الفني المقدم من المجلس القومي للمرأة للحملة في تقديم المقترحات بخصوص كيفية إطلاق الحملة واقتراح مصطلحات ورسائل الحملة وتصميم المعروضات وطريقة عرضها في المحطات؛ حتى تتمكن من الوصول بسهولة للجمهور المستهدف لذلك كون المجلس القومي للمرأة له خبرة في هذا المجال من خلال إطلاق العديد من الحملات التوعوية السابقة.

ويتضمن البروتوكول تعزيز تمكين المرأة على سبيل المثال وليس الحصر، الاحتفال باليوم الدولي للمرأة وتدريب موظفي الهيئة القومية لسكك حديد مصر ورفع كفاءتهم من منظور النوع الاجتماعي وتنظيم ندوات وحملات توعوية مختلفة.

انطلاق فعاليات “السكة أمان” بحضور قيادات هيئة السكة الحديد

 

تابع مواقعنا