الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوتا: هندرسون قدم لي مساعدات كبيرة.. وأفتقد جماهير ليفربول كثيرًا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 08:14 م

تحدث دييجو جوتا، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن تعاون لاعبي الريدز والمدير الفني للفريق، يورجن كلوب معه منذ انضمامه للفريق الأحمر، ما ساعد في سرعة تأقلمه خلال المباريات الأخيرة.

وأكد جوتا، في تصريحات لصحيفة “ذا أتليتك” الإنجليزية، أنه تعلم الكثير من الأشياء منذ قدومه إلى ليفربول، خاصة التوجيهات التي يعطيها يورجن كلوب ساهمت في تغيير أسلوبه بشكل كبير.

وقال “جوتا” في تصريحاته لـ”ذا أتليتك”: “يورجن كلوب مدرب مذهل للغاية، يتحدث مع الجميع هنا في ليفربول، ومنذ انضمامي يتحدث معي في كل شيء وحول أسلوب لعب الفريق ما ساهم في سرعة التأقلم مع أسلوب لعب ليفربول”.

وأضاف “جوتا”: “كلوب عقد معي عدة جلسات للحديث عن أسلوب لعب الفريق فقد شرح لي كل شيء، وفي النهاية قال لي الباقي يعود لك لمحاولة التعلم بأسرع وقت ممكن لإثبات أنك لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق”.

وتابع: “ليفربول فريق عظيم للغاية لديه قوام رائع، هنا في أنفيلد نجد قائد الفريق هندرسون يتعامل مع الجميع عن قرب، إنه رجل رائع للغاية، فقد أرسل لي رسالة نصية فور علمه بالتوقيع لليفربول، وقدم لي الكثير من المساعدة منذ قدومي هنا”.

وأكمل: “حينما تلعب لنادي مثل ليفربول الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عظيمة للغاية، فأنت تشعر بأن هناك شيئا ناقصا، تأثير جماهير الأنفيلد على أسلوب لعب الفريق كبير، نحن نفتقد هذا كثيرًا، الكرة بدون جماهير لا تعني شيئا”.

وعن انضمامه لفريق ليفربول قادمًا من وولفرهامبتون، قال “جوتا”: “أعتقد أن رحلتي في كرة القدم تظهر أن السر هو أنه لا يجب أن تستلم أبدًا”، مشيرًا إلى أنه كان يعلم أن مجهوده سيقوده لكل ما يريد الوصول إليه يومًا ما فلم يستسلم.

كوتينيو يُعلق على احتمالية عودته إلى ليفربول

تابع مواقعنا