الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة لمعز مسعود:” فخورة أن أكون في رحلتك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:28 م

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة فخر إلى الداعية معز مسعود، بعدما أعلنا ارتباطهما منذ ساعات قليلة، موجها لها كلمات رومانسية وقالت خلالها إن رحلتهما واحدة. ونشرت حلا شيحة، مقطع فيديو للداعية معز مسود، وهو يتحدث عن التسامح بين الشعوب والأديان، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”. وعلقت حلا، على الفيديو باللغة الإنجليزية قائلة: “هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال”، قبل أن تضيف بالعربية: “لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده، ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم”.

وتابعت حلا: “‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس إنت إيه وجواك أيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق كبير مستنيك وأنا كمان.. نعم أنا أيضا فخورة أن أكون في رحلتك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وسبق، علقت الفنانة حلا شيحة، على الأغنية التي نشرها وأهداها لها الداعية معز مسعود مؤخرًا، وحملت اسم “محارب”، تعبيرًا منه على أن رحلتهما ستكون واحدة وسيحارب من أجلها.

واكتفت “شيحة” بالتعليق على تلك الأغنية من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واستخدمت “إيموجي” قلب أحمر، إلا أنه اتضح أنها عدلت من الاستوري أكثر من مرة، حيث كتبت في المرة الأولى: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك”، ولكنها مسحته واكتفت بـ”إيموجي” فقط.

لأول مرة.. معز مسعود يُلمح لارتباطه بـ حلا شيحة: “رحلتنا واحدة” (فيديو)

تابع مواقعنا