الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ستيفان الشعراوي يعلن عبر “القاهرة 24” رغبته في العودة للدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 01:37 م

كشف النجم الإيطالي ستيفان الشعراوي، رغبته في العودة مُجددًا إلى الدوري الإيطالي خلال المرحلة القادمة، بعدما قضى فترة قصيرة في الدوري الصيني لكرة القدم.

وانتقل “الشعراوي” صاحب الـ 28 عامًا، من صفوف روما إلى شنجهاي شنهوا الصيني في صيف العام الماضي، مقابل 16 مليون يورو، ويمتد عقده مع الفريق الصيني حتى يونيو 2022.

وقال “الشعراوي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “نعم رغبتي واضحة وهي العودة مُجدداً إلى الدوري الإيطالي، لقد كانت هناك عدة مفاوضات مع أكثر من نادٍ بالكالتشيو لكن في النهاية لم يُكتب لها النجاح”.

أضاف: “سأجلس مع وكيلي قريبًا من أجل بحث إمكانية العودة إلى الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات القادمة، لكن بالطبع هذا لن يحدث إلا بموافقة شنجهاي شنهوا، أتمنى أن يكون هناك تفاهم لوضعي الحالي”.

واختتم اللاعب ذو الأصول المصرية تصريحاته قائلاً: “التأقلم في المعيشة وأجواء كرة القدم في الصين صعب للغاية، لذلك تركيزي مُنصب تمامًا على العودة إلى أوروبا وتحديدًا إلى إيطاليا في أسرع وقت مُمكن”.

ويمتلك “الشعراوي” مسيرة رائعة في كرة القدم الإيطالية، حيث سبق له اللعب في صفوف كل من بادوفا وجنوى وميلان وروما، وخاض كذلك تجربة خارج الكالتشيو بقميص موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة لكنه لم ينجح أيضًا في إثبات نفسه مع فريق الإمارة الفرنسية.

رسميًّا.. إصابة ستيفان الشعراوي بفيروس كورونا

تابع مواقعنا