الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شورز عن مفاوضات ليفربول: أحتاج للفوز بالبطولات مع أياكس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 09:45 م

يبحث فريق ليفربول عن مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لترميم خط الدفاع، بعد خسارة لاعبي قلب الدفاع “فيرجل فان دايك وجو جوميز” بسبب إصابات طويلة الأمد.

وتعرض الهولندي فيرجل فان دايك، لقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم الحالي، فيما تعرض جوميز للإصابة بتمزق في أحد أوتار الركبة اليسرى في نوفمبر الماضي.

وخرجت التقارير الصحفية في إنجلترا، للربط بين مدافع أياكس آمستردام بير شورز وليفربول خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما لعب شورز مع أياكس مرتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وظهر بمستويات متقدمة.

ووفقًا لموقع “ليفربول إيكو”، فإن إدارة ليفربول تستعد لتقديم عرض بقيمة 27 مليون جنيه استرليني للظفر بـ”شورز”، لترميم خط الدفاع في يناير المقبل، في ظل الإصابات الطويلة التي تعرض لها لاعبو قلب الدفاع.

كما اعترف شورز بوجود اهتمام من جانب ليفربول به، لكن اللاعب صاحب الـ21 عامًا أكد رغبته في البقاء مع أياكس لفترة إضافية لتحقيق أهدافه قبل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

فقال “شورز” في تصريحات نقلتها “ليفربول إيكو”: “سمعت وقرأت الأخبار التي ربطتني بليفربول، لكن هذا الموسم هو موسمي الأول كلاعب أساسي في أياكس، وأريد مواصلة اللعب هنا لترك بصمة، ومن أجل الفوز بالجوائز والألقاب، فأنا أعمل على ذلك الآن”.

ليفربول يتحرك لضم مدافع “شالكة”

تابع مواقعنا