الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا تعلن خوضها الماراثون الرمضاني 2021 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:35 ص

أعلنت الفنانة شيرين رضا خوضها الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2021، بعدما حققت نجاحًا ملحوظًا من خلال حلقة “فرق توقيت” من إخراج هادي الباجوري، وهي ضمن حلقات مسلسل “نمرة اتنين”، الذي يُعرض عبر منصة “شاهد” الإلكترونية.

وعلقت “رضا” على حلقتها، خلال لقائها مع برنامج “mbc trending”، وقالت:”أكيد فيه فرق توقيت في كل حاجة في حياتنا، بنوصل بدري كتير، وبنوصل متأخر كتير وبيضيع علينا حاجات، وأنا شايفة إنه بالرغم إنه بيضيع علينا حاجات إلا إن الحاجة الحلوة هتيجي مهما حصل”.

وأردفت، أن أصعب ماواجهها في التصوير هو كونها كانت مكسورة القدم، فهي تم إصابتها عندما كانت تهبط من الرصيف الذي يتواجد أمام بيت والدها ووالدتها، مضيفةً أن التصوير بالكامل يكون في “لوكيشن” واحد فقط ألا وهو السيارة كان بمثابة اختبار لنا، مشيرةً إلى أنها تثق في المخرج هادي الباجوري، وترى أنه إذا عرض عليها دور ما بالفعل يكون هو اللائق بها وبشخصيتها.

وتحدثت عن طبيعة العمل مع الفنان ماجد الكدواني، الذي شاركها بطولة الحلقة، وأضافت، أنه تحب العمل معه كثيرًا واصفةً إياه بالكوميديان العظيم والممثل البارع، مشيرةً إلى أنها تتعلم منه، كما أنها ترى أن تجربة مسلسل “نمرة اتنين” سوف تنجح كثيرًا لاختلاف حكايات كل شخصية باختلاف رؤى كل مخرج لكل حكاية، وذلك الذي يجعل المشاهد لا يمل، معربةً عن سعادتها عندما شاهدت ابنتها حلقتها وأُعجبت بها.

واختتمت لقائها، بالحديث عن عملها الرمضاني قائلة: “هنعمل حاجة غريبة السنة دي، أعتقد إن كل فنان بيبقى نيته إنه ميشاركش في رمضان لأنه بيبقى عمل مرير وصعب، بس لما بيجي حاجة غريبة زي اللي جاتلي السنة دي فادعولي، أنا بدور على الدور الحلو، ومبيهمنيش البطولة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

شيرين رضا عن مشاركتها في “موسى” لمحمد رمضان: “سمعت زيكم”

شيرين رضا لـ”القاهرة 24″: “قولت نكتة الرقاصة في الجونة عشان المود ميبقاش حزين”

تابع مواقعنا