الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود علاء يتدخل للصلح بين شيكابالا والمتهمين بالتنمر به.. وكواليس إخلاء سبيلهم

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:13 م

قال شقيق أحد المتهمين بالتنمر بشيكابالا بمركز إيتاي البارود، إن الحاج علاء عليان والد لاعب الزمالك محمود علاء تدخل هو ونجله للتوسط للصلح بين المتهمين بالتنمر باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، مؤكدا أن والد علاء حضر مع المتهمين طيلة عرضهم على جهات التحقيق.

وقرر المستشار كريم زيان، رئيس محكمة إيتاي البارود الجزئية، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل 13 متهمًا، في واقعة تصوير فيديو التنمر بمقابر إحدى قرى مركز إيتاي البارود، على اللاعب محمود عبد الرازق والشهير بشيكابالا، بضمان محل إقامتهم.

وكان ضباط وحدة مباحث إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، قد تمكنوا الأحد الماضي من ضبط المتهمين بالتنمر وتصوير ونشر مقطع فيديو حال وجودهم بإحدى المقابر بإحدى القرى التابعة لمركز إيتاي البارود بالبحيرة، وترديدهم هتافات “الفاتحة على روح شيكابالا”.

إخلاء سبيل المتهمين بالتنمر على شيكابالا مقابل كفالة 500 جنيهًا

وبينت التحريات أن المتهمين يقيمون بقرية كفر الشيخ مخلوف التابعة لمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة مسقط رأس محمود علاء، مدافع الزمالك ومنتخب مصر.

المتهمون هم: “محمد. ه”، و”مصطفي. م”  و”أحمد. م”، و”محمد. م”، و”محمود. أ”، “،و”صبري. أ” و”أحمد. ع” و”إسلام. ع” و”عمرو. ع” و”يوسف. م” و”سامح. ع”، وجميعهم يقميون بقرية الشيخ مخلوف في مركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة.

“القاهرة 24” حاول التواصل مع اللاعب محمود علاء، للتعليق على الواقعة، لكن هاتفه كان مغلقا.

من جهة أخرى، أخلت نيابة بندر الأقصر، اليوم الأربعاء، سبيل الأربعة الذين تم ضبطهم على ذمة قضية التنمر بلاعب نادي الزمالك شيكابالا، والذين تم ضبطهم بعد تفريغ كاميرات ميدان صلاح الدين حيث قال رفله ذكري محام عن المتهمين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه كان سيجدد حبس الشباب اليوم، لكن تم إخلاء سبيلهم مقابل كفالة 500 جنيها، مشيرا إلى أن قانون التنمر وعقوبته صدر في سبتمبر 2020 وأن الشباب لا يعي معنى التنمر.

إخلاء سبيل المتهمين في فيديو التنمر على شيكابالا بمقابر إيتاي البارود

تابع مواقعنا