الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يتصدر “تريند” تويتر.. وجماهير الزمالك تطالب برجوعه أو النزول

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:59 ص

تصدر اسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، الذي تم استبعاده من قبل وزارة الشباب والرياضة، “تريند” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد تصريحاته التي أطلقها أمس الثلاثاء بشأن تفجير مفاجأة ردًا على قرار إيقافه من قبل الوزير أشرف صبحي بعد نتائج لجنة التفتيش المالي التابعة للوزارة.

وعقب هزيمة الفارس الأبيض أمام طلائع الجيش وتوديع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي، خرج المستشار مرتضى منصور عن صمته، ليؤكد على تجهيزه لمفاجأة كبرى للرد على قرار عزله واستبعاده من نادي الزمالك، من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

مرتضى منصور يجهز لمفاجأة كبرى

وقال مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أجلت الرد على ادعاء المخالفات الوهمية إلى ما بعد مباراة الفريق أمام الطلائع حتى لا أشغل اللاعبين وانتظروا الرد غدًا بمفاجأة قاسية”.

المستشار مرتضى منصور: أجلت الرد على ادعاء المخالفات الوهمية إلى مابعد مباراة الفريق أمام الطلائع حتى لا اشغل اللاعبين وانتظروا الرد غدا بمفاجأة قاسية

تم النشر بواسطة ‏‎Mortada Mansour‎‏ في الثلاثاء، ١ ديسمبر ٢٠٢٠

 

وفي السياق ذاته، دشن عدد كبير من جمهور نادي الزمالك، حملة للدفاع عن رئيس الزمالك السابق، والدعوة إلى عودته إلى رئاسة مجلس إدارة الفارس الأبيض، وذلك من خلال الهاشتاج #رجوع_مرتضى_منصور_أو_النزول، والذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

وجاءت أبرز تدوينات جماهير نادي الزمالك على النحو التالي:-

قال أحد المشجعين: “الراجل دا فرحنا كتير وعمل طفرة كبيرة بالنادي وسد الديون اللي كانت لا حصر لها ولا عدد وبدأ يسيطر في سوق الانتقالات ويجيب احسن لعيبة ولولا الحرب اللي شغاله عليه وعلى الزمالك باستمرار لما ابقينا على بطوله لأحد وهذا هو سبب عزله وإسقاط الزمالك (بإدينا ننقذ نادينا)”.

وقال حساب آخر: “رحل ورحلت معه الحقوق جالب البطولات”، فيما غرد آخر قائلًا: “تم اغتيال الزمالك… بنجاح”.

مرتضى منصور يجهز مفاجأة وصفها بـ “القاسية” للرد على قرار وزارة الشباب بشأن إيقافه

وغرد مشجع قائلًا: “ليه جمهور الزمالك والمعارضين لمرتضي هما السبب في كل القرارات اللي تم اتخذها ضد الزمالك في شخص مرتضى لأنه ناجح والجمهور مايلومش حد غير نفسه لأن سلبيتنا وسكوتنا هما السبب”.

وكان نادي الزمالك قد تلقى الهزيمة أمس الثلاثاء أمام نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي، وذلك بعد 4 أيام من خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، لحساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الشباب والرياضة استبعاد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي بشكل مؤقت يترأسها المستشار أحمد بكري.

تابع مواقعنا