الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى بنها التعليمي يستقبل 352 إصابة بكورونا خلال نوفمبر (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 06:17 م

قالت الدكتورة أمنية محمود خليفة، مدير مستشفى بنها التعليمي، والمخصصة لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، إن المستشفى استقبل خلال شهر نوفمبر الماضي 530 حالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا، ثبت إيجابية 352 حالة منهم.

وأضافت الدكتورة أمنية محمود، لـ”القاهرة 24″، أن جميع الحالات التي ثبتت إيجابيتها تم صرف العلاج الكورونا لها، علاوة على إعطائهم شنط مزودة بمسكات وجوانتيات ومطهرات وبدل أحادية.

وأوضحت “خليفة” أن جميع الحالات التي تثبت إيجابيتها كلها كانت مستقرة ، باستثناء حالتين تم تحويلها لمستشفي قها للحجر الصحي، مضيفةً أن جميع الحالات تم إعطائها تعليمات العزل المنزلي وكيفية تطهير أماكن العزل.

وزيرة الصحة توجه بسرعة صرف مستحقات مقدمي الخدمة الصحية لمواجهة الموجة الثانية لكورونا

كان الدكتور سيد مراد، مدير عام المستشفيات والشؤن العلاجية، قد أكد لـ”القاهرة 24″، أنه تم تنشيط غرفة الطوارئ المركزية بالقليوبية، للعمل على مدار 24 ساعة، مزودة بأطباء رعاية عاجلة وصدر، لتلقي التقارير الطبية ولتسكين جميع الحالات المصابة بالكورونا بالأقسام الداخلية وأقسام والرعاية إذا لزم الأمر، بالمستشفيات التي تم تحديدها لاستقبال مصابي كورونا حسب التقرير الوارد إليها.

وتابع أن فرق مكافحة العدوى كثفت من مرورها على جميع مستشفيات الصدر والحميات والحجر الصحي، لإعادة تدريب الفرق الطبية على كيفية التعامل مع مصابي فيروس كورونا كوفيد-19، علاوة على تتبع الأفراد المخالطين للمصابين والمعزولين بمنازلهم حتى يتم التأكد من عدم إصابتهم من الكورونا.

“معيط”: صرفنا 65 مليار جنيه لمواجهة أزمة كورونا.. و5.5% معدل نمو متوقع للعام المقبل

بالتزامن مع الموجة الثانية لكورونا.. مبادرة لدعم مستشفيات العزل في المنوفية بالأكسجين

 

تابع مواقعنا