الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهضة بركان لـ”القاهرة 24″: “كاف” لم يخاطبنا بشأن تأجيل السوبر الإفريقي.. ومتمسكون بموقفنا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 04:39 م

كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل مباراة السوبر الإفريقي، لتقام يوم 18 ديسمبر المقبل، بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، في مصر بدلًا من 10 ديسمبر.

من جانبه، أكد كتابي حسين مسئول الإعلام بنادي نهضة بركان المغربي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن النادي لم يتلقَّ أي خطاب رسمي من “الكاف”، يفيد بتحديد الموعد النهائي للمباراة.

وأضاف “كتابي”: بالأساس لم يصلنا أي خطاب يؤكد على إقامة المباراة يوم 10 ديسمبر الجاري، كما لم يصلنا أي خطاب في الوقت الحالي لتغيير موعد المباراة إلى 18 ديسمبر”.

وكان النادي المغربي، قد أعلن في وقت سابق، عبر “القاهرة 24“، رفضه خوض مباراة السوبر الإفريقي في مصر، وتمسكه بإقامتها في قطر، كما تحدد سابقًا.

نهضة بركان: “كاف” لم يبلغنا بموعد السوبر الإفريقي.. ومتمسكون بإقامته في قطر (خاص)

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في وقت سابق، إقامة مباراة السوبر الإفريقي يوم 10 ديسمبر في القاهرة، بعد سحب تنظيم المباراة من دولة قطر.

في السياق ذاته، يترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي، تحديد الموعد النهائي لمباراة السوبر الإفريقي، لوضع البرنامج الخاص بها، خاصة مع انتهاء مباريات الموسم بعد مباراة نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها يوم 5 ديسمبر.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد تفوقه بهدفين لهدف على نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب السويس، ليواجه طلائع الجيش، وذلك بعد أيام من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الزمالك.

تابع مواقعنا