الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر دينا فؤاد تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بـ”القاهرة السينمائي” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:28 م

خطفت الفنانة دينا فؤاد الأنظار بإطلالتها في حفل افتتاح الدوره الـ42، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم.

وظهرت فؤاد مرتدية فستانًا باللون الأسود، وتعمدت وضع مكياج، حيث ظهرت بصحبة الفنانة يسرا على السجادة الحمراء.

دينا فؤاد
دينا فؤاد
دينا فؤاد
دينا فؤاد
دنيا فؤاد ويسرا
دنيا فؤاد ويسرا

تعيش دينا فؤاد هذه الأيام حالة من النشاط الفني، حيث تقرأ حاليًا عددًا من السيناريوهات المهمة المعروضة عليها، لاختيار الأفضل من بينها لتقديمه خلال شهر رمضان المقبل، حيث اعتاد جمهورها على إطلالتها المختلفة كل عام خاصة في شهر رمضان، منذ أن بدأت مشوارها مع مسلسل “الدالي” الذي تزامن عرضه في شهر رمضان المبارك.

وتصور حاليا مسلسل “جمال الحريم” مع المخرجة منال الصيفي، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى، وتحديدا في الموسم الشتوي، وتظهر خلال العمل بشخصية جديدة ومختلفة عليها تمامًا، لم تقدمها من قبل، إذ تتحدى وجه القمر نفسها في العمل الدرامي الجديد وتتخلى عن جمالها وتظهر قدراتها التمثيلية خاصة أن الدور يعتمد على التمثيل والانفعالات ويندرج تحت الأدوار المركبة والصعبة.

ومسلسل “جمال الحريم” يشارك في بطولته نخبة من الفنانين على رأسهم نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

إصابتهم بكورونا في “الجونة السينمائي” لم تمنعهم من حضور افتتاح “مهرجان القاهرة” (صور)

تابع مواقعنا