الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

2913 دقيقة و13 هدفًا.. كيف كانت مسيرة أحمد الشيخ مع الأهلي في 6 سنوات؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 05:46 م

انتهت علاقة أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالقلعة الحمراء، عقب رفع اسمه من القائمة الأولى رفقة الثنائي أليو بادجي وصالح جمعة، نظرًا لعدم حاجة المارد الأحمر لهم في المرحلة المقبلة.

أحمد الشيخ لم يقدم ما يشفع له البقاء داخل جدران قلعة الجزيرة، رغم أنه يتألق في الأندية التي لا تنافس على البطولات، وثبت ذلك خلال تواجده في فريقي تليفونات بني سويف ومصر المقاصة.

خلال 6 أعوام على ذمة النادي الأهلي لم يكن أحمد الشيخ مؤثرًا وهو يرتدي القميص الأبيض، عكس ما كان يفعله عندما يخرج على سبيل الإعارة كما حدث مع فريقي مصر المقاصة والاتفاق السعودي.

الأهلي: أحمد الشيخ تسلم الاستغناء الخاص به وأصبح حرًا (خاص)

 

أحمد الشيخ خلال 6 سنوات لم يلعب في الأهلي سوى 2913 دقيقة وبالتحديد 59 لقاءً وهو الرقم الذي يوازي تقريبًا عدد مباريات موسم واحد فقط لمباريات فريق بحجم النادي الأهلي.

أحمد الشيخ مع الأهلي خلال 59 مباراة سجل 13 هدفا وصنع 4 فقط، وذلك خلال 4 مواسم ونصف داخل القلعة الحمراء، أرقام الشيخ في الأهلي لم تكن قوية وكانت عكس ما قدمه اللاعب خارج الجزيرة.

خروج أحمد الشيخ من الأهلي يُعني الكثير، فالقلعة الحمراء تعاقدت معه بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي نادي الزمالك، لأنه كان متألقًا ولفت جميع الأنظار إليه خلال تواجده في مصر المقاصة، وإليكم إحصائية توضح الفارق بين أحمد الشيخ الأهلي وأحمد الشيخ خارج الأهلي:

* أحمد الشيخ مع الأهلي

شارك في 59 مباراة خلال 4 مراسم ونصف. سجل: 13  هدفًا صنع: 4  أهداف

* أحمد الشيخ خارج الأهلي

شارك الشيخ خارج الأهلي في 155 مباراة، في مدة موسمين ونصف فقط أي نصف مدة تواجده في الأهلي تقريبا فكانت أرقامه كالتالي: سجل: 15 هدفا صنع: 26 هدفا

بعد رحيله.. ماذا قدم أحمد الشيخ خلال 5 مواسم مع الأهلي؟

تابع مواقعنا