الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة ينتهي من التعديلات الجديدة في لائحة الجبلاية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 12:13 م

انتهى مسؤولو اتحاد الكرة من التعديلات الجديدة فى لائحة الجبلاية، التى تم التعديل بها خلال الجمعية العمومية غير العادية التى أقيمت منذ أيام.

وسيتم إقرار اللائحة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إضافة التعديلات واعتمادها بشكل نهائي.

وقررت الجمعية، خلال اجتماعها منذ أيام، تعديل البند الخاص بعضوية الجمعية لتصبح 134 عضوا، وتتسع بذلك إلى 60 ناديا من القسم الثالث، إضافة إلى جميع أندية القسم الممتاز “18 ناديا” وجميع أندية القسم الثاني “48 ناديا” بخلاف تمثيل أندية للكرة النسائية والشاطئية والصالات.

وطالب رئيس الجلسة الأعضاء باختيار ممثلين عن الجمعية لمتابعة تنفيذ التعديلات والمقترحات المقدمة من الجمعية العمومية على بنود اللائحة، مشيرا إلى أن وضع اللائحة بصورتها النهائية حق أصيل للجمعية العمومية، حيث اختارت الجمعية في ختام اجتماعها كلا من “المستشار جمال عويس، والنائب طارق السيد، وعلي سليم، وأحمد جوهر” لهذه المهمة.

واتفقت الجمعية العمومية على تطبيق بند الثماني سنوات على المنصب، بصورة طبيعية، مع إلغاء بند الأثر الرجعي، وبذلك يصبح من حق أعضاء اتحاد الكرة السابقين، خوض الانتخابات المقبلة على مقعد العضوية بشكل طبيعي.

ووافقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على بند عدد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأدلى أعضاء الجمعية بأصواتهم بالموافقة على أن يكون المجلس مكونا من رئيس ونائب و6 أعضاء مجلس إدارة وامرأة.

استقالة يسرا طارق تضع اتحاد الكرة في ورطة (خاص)

تابع مواقعنا