الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأسود يسيطر على فساتين الفنانات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 11:54 م

شهد أمس الأربعاء افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وحرص العديد من نجوم الفن على التألق على السجادة الحمراء، وما لفت الانتباه وجود عدد كبير من الفنانات بإطلالات جذابة بالفساتين السوداء منهن:

ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على تغيير إستايل الفساتين التي اشتهرت بها، حيث ظهرت هذه المرة من مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة مختلفة باللون الأسود وفستان منفوش من الأسفل مثل فساتين الأميرات، لتنال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة مجدي

اشتهرت الفنانة هبة مجدي بإطلالاتها الجذابة وغير المثيرة، حيث ظهرت خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بفستان لامع باللون الأسود وبكم طويل حتى أخر الذراع، وتهافتت التعليقات الإيجابية على الإطلالة من قبل فتيات السوشيال ميديا.

صبا مبارك

من الفنانات التي ظهرن باللون الأسود خلال افتتاح المهرجان الفنانة صبا مبارك، حيث أطلت بفستان مكشوف الذراعين ومفتوح من الأسفل.

ليلى علوي

كما انضمت الفنانة الجميلة ليلى علوي لقائمة الفنانات اللواتي اخترن إطلالات باللون الأسود، حيث طلت بفستان أسود سادة يتخلله بعض الإكسسورات من منطقة الخصر والصدر. 

ليلى علوي ومريم الخشت.. أول الحاضرين في ثاني أيام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

يسرا اللوزي

وظهرت الفنانة يسرى اللوزي خلال المهرجان بإطلالة لامعة باللون الأسود، وظهرت علامات التغير على شكل الفنانة، حيث زاد وزنها بعض الشيء، ولاقت الإطلالة قبولًا كبيرًا بين الجمهور.

ريا أبي راشد

كما أطلت الجميلة ريا أبي راشد بفستان أسود منقوش بالورود الحمراء والبيضاء، ونالت الإطلالة استحسان الجمهور في الوطن العربي.

نيللي كريم 

في إطلالة غريبة على الفنانة نيللي كريم، فقد ظهرت بفستان فوق الركبة باللون الأسود ومكشوف الذراع، وارتدت بوت طويل بنفس اللون. 

منة شلبي 

كما انضمت للقائمة السابقة الفنانة منة شلبي، حيث ظهرت بفستان مكشوف من منطقة الكتفين تتخلله بعض الإكسسوارت الرقيقة.

ريم مصطفى

صعدت الفنانة ريم مصطفى على الريد كاربت بإطلالة مختلفة هذا العام، حيث ظهرت بفستان باللون الأسود طويل الأكمام وشفاف من منطقة منتصف الصدر والبطن.

صابرين

كما حضرت الفنانة صابرين حفل الافتتاح بفستان باللون الأسود حيث ظهرت بفستان طويل مكشوف قليلًا من منطقة الكتف.

تابع مواقعنا