الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

القاهرة 24
حوادث
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 10:15 ص

شهد طريق “ههيا-الزقازيق” إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي، وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بطريق هههيا-الزقازيق بالشرقية، وعلى الفور انتقل رجال رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي بسبب السرعة الزائدة، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين بالعاشر من رمضان

وفى سياق آخر، أصيب سبعة أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما ميكروباص والأخرى نقل، بطريق “القاهرة – الإسماعيلة” الصحراوي، بالقُرب من المركز الطبي العالمي.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، ميكروباص ونقل، بجوار المركز الطبي العالمي بطريق “القاهرة – الإسماعيلية” الصحراوي.

أسفر الحادث عن إصابة سبعة أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، جرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى “بلبيس” المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ رفع آثار الحادث.

تابع مواقعنا