الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تشبيه “تامر حسني”بـ “عبد الحليم حافظ”.. عائلة العندليب تهاجم رئيس القاهرة السينمائي

القاهرة 24
فن
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 05:41 م

قدم الفنان تامر حسني، أمس، أغنية حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، التي أقيمت في الهواء الطلق داخل دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، بحضور عدد من الوزراء ونجوم الفن والمشاهير، وكان على رأسهم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

وخلال كلمة رئيس المهرجان السيناريست والمُنتج محمد حفظي أثناء تقديم تامر حسني، قال: “تامر من النجوم القليلين اللي قدروا يجمعوا بين النجاح في التمثيل والغناء، لذلك مسيرته تذكرني بعبد الحليم حافظ، لأنه تمكن من خطف قلوب المصريين كممثل ومطرب، وما أقوله مثبت بالأرقام”.

مقارنة حفظي لتامر حسني بالعندليب الأسمر، تحفظ عليها البعض، وكان من بينهم نجل شقيق عبد الحليم حافظ، الذي قال في تصريحات لـ”القاهرة 24” مستنكرًا: “هو عبد الحليم قال (أ أ أ) -يقصد لازمة تامر في أغنية كل مرة- ، لا تصح هذه المقارنة من الأساس لأن عبد الحليم كصوت في حتة تانية خالص”.

وتابع نجل شقيق العندليب: “دا الرأي الشخصي بتاع أستاذ حفظي ولو هو عمل عليه استفتاء هايطلع رأيه لوحده، ومحدش من الجمهور هيتفق معاه، واحنا كعائلة عبد الحليم لنا تحفظ على اللي قاله، فمجاملة حفظي جاءت في غير موضعها”.

وروى موقفًا لتامر حسني على مواقع السوشيال ميديا، حيث قال: “ومرة تامر حط صورته مع عبد الحليم على الفيس بوك، فالجمهور قاله لأ شيلها، إحنا مع احترامنا ليك بس إحنا بنحب عبد الحليم ومش عايزين نزعل منك”.

وأضاف: “محدش يشبه عبد الحليم بتامر حسني، عبد الحليم مسيرة ممتدة من جيل أم كلثوم وفريد الأطرش، وحتى الآن وكل الأجيال تتوارث حبه، وهو شخصية كإنسان وفنان حاجة تانية خالص لا يُقارن بتامر حسني، وأكيد حفظي بيجامله لأنه حضر المهرجان، لكن المجاملة جاءت في غير محلها”.

تابع مواقعنا