الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توجيه الرئيس بعلاجها.. محافظ بني سويف يسلم الطفلة شروق هدية السيسي (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 06:07 م

زار الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الطفلة شروق مصطفى البالغة من العمر 6 سنوات بالمستشفى الجامعي، والتي تعاني من ثقبين في القلب، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية والتأكد من توافر كافة أوجه الرعاية والدعم للطفلة، والتي كانت مثار الاهتمام والرعاية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأهدى المحافظ للطفلة “شروق” هدية نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإدخال السرور على قلبها ودعمًا وتشجيعًا لها، ونقل لها سؤال الرئيس عنها، واطمئنانه على حالتها الصحية، ودعواته لها بالشفاء العاجل، وأن يُطمئن عليها أسرتها.

وكلف محافظ بني سويف، وكيل وزارة الصحة بالتواصل الدائم والتنسيق مع إدارة مستشفى جامعة بني سويف للمتابعة المستمرة للوضع الصحي للطفلة والتواصل مع أسرتها، والعمل على توفير كافة سبل الرعاية والاهتمام لهم، حتى إجراء العملية وتماثلها للشفاء.

محافظ بني سويف مع الطفلة شروق مصطفى
محافظ بني سويف مع الطفلة شروق مصطفى
محافظ بني سويف مع الطفلة شروق مصطفى
محافظ بني سويف مع الطفلة شروق مصطفى

وأكد الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفى الجامعي، أنه يتم تقديم كافة أوجه الرعاية للطفلة المصابة بثقبين في القلب، وذلك بعدما تم إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وسيتم إجراء العملية الجراحية الأسبوع المقبل عن طريق أساتذة القلب والأوعية الدموية بالمستشفى، مشددًا على استقرار حالتها الصحية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كلف بعلاج الطفلة شروق على نفقة الدولة، بعد مناشدة والدها على السوشيال ميديا.

وتم تكليف وزارة الصحة بمتابعة الطفلة “شروق” إثر نقلها للمستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وكلف المحافظ لجنة الأزمات ووحدة نجدة الطفل بمتابعة الطفلة، حتى تم الاطمئنان عليها.

وزير النقل يشدد على استكمال كهربة إشارات السكة الحديد في أسوان وبني سويف

تابع مواقعنا