الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رايا أبي راشد تعلن تحضيرها للموسم العاشر من برنامج “Scoop With Raya” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 11:39 م

تحدثت الإعلامية رايا أبي راشد، عن أعمالها الجديدة التي تحضر لها الفترة الحالية، على هامش حضورها فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42.

وقالت “رايا” لـ “القاهرة 24”: “فيه مواسم جديدة لبرامج بتحبوها، وفيه الموسم العاشر في من SCOOP WITH RAYA هنطلقه في شهر فبراير، المقبل، ومع انطلاق الموسم العاشر بنصور افتتاح برنامج جديد آخر هيعجبكم إن شاء الله”.

وعن حضورها بالمهرجان، أردفت: “حلو إننا نكون مجتمعين بنحتفل بمهرجان القاهرة ونكون مع ضيوفنا المتألقين المصريين، وجاية أحتفل معكم، والمهرجان حريص على ارتداء الكمامة والتباعد بالمسافات، وفيه بيوقفوني عشان يتصوروا معايا وفيه اللي بيحضنوني وبيبقى عايزة أقولهم إني بقالي 9 أشهر ما بقرب على شخص، فلازم ننتبه أكيد، ولازم نرجع لحياتنا الطبيعية مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات الاحترازية، وخاصةً إذا كان هناك مهرجانات بها أعداد كبيرة”.

وتابعت: “شايفة تكريمات مهرجان القاهرة السنة دي كتير بمحلها، منى زكي أكيد بتستاهل جائزة فاتن حمامة وسعيدة إني هتحاور معاها بكرة حول تكريمها، وهي من أعز الممثلات إلي، وكان أحلى وأحلى إنه منة شلبي بتعطيها الجائزة، وكانت لذيذة ظريفة كتير، ووحيد حامد هو أسطورة، وحلو إن الجمهور كله وقفله امبارح، وحلو إن شريف عرفة حلو إنه قدمله الجائزة”.

رايا أبي راشد: حصلت على الرشاقة بفضل فيروس كورونا (فيديو)

لبلبة والسقا وريا أبي راشد.. أبرز الحضور في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

تابع مواقعنا