الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريهان: “لبنان سينهض ويُعلم العالم الدرس مرة أخرى” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 10:31 م

وجهت الفنانة شريهان، رسالة دعم لأهل لبنان في ظل الأزمة التي يعيشونها بعد انفجار مرفأ ببيروت، حيث تبرعت مؤخرًا بفستان حريري من تصميم المصمم السعودي الشهير عدنان أكبر، لدعم الضحايا.

ونشرت “شريهان”، مقطع فيديو وهي مرتدية الفستان الذي تبرعت به من فوازير “ألف ليلة وليلة”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت قائلة: “ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض لبنان وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد، (فهذا هو أنتم) شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب”.

وتابعت: “لبنان الحضارة والتقدم وكل ما هو عظيم مبدع چميل وجديد، قومي كى يبقى العالمُ بكِ جميلًا”، مضيفة: “من قلبي سلام لبيروت.. من مصر سلام للبنان وكل بلادنا العربية.. شريهان”.

 

View this post on Instagram

 

A post shareوd by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

وسبق، أن كشف المنتج جمال العدل، السبب الحقيقي وراء تأجيل مشروع شريهان المسرحي، الذي كان من المقرر أن يضم 13 عرضًا مسرحيًّا تعود من خلالهم شريهان لجمهورها.

وقال جمال خلال لقائه مع برنامج “mbc trending”، إن شريهان لم تتأخر يومًا عن موعدها في البروفات، وكانت تهتم بجميع طاقم العمل، حتى بأصغر ممثل أو كومبارس، مشيرًا إلى أن سبب التأجيل لم يتمحور حولها أو بسببها.

وأردف: “كان المفروض يطلع المشروع لشاشة قائمة على المسرحيات فقط، ولسبب ما نجهله لم تظهر تلك الشاشة فتوقف العمل”، مؤكدًا أنه بما رآه من بروفات لها سيكون أداء شيريهان أفضل حتى من فوازيرها.

شريهان تتبرع بفستان قيمته 25 ألف جنيه إسترليني لدعم ضحايا انفجار بيروت (صور)

تابع مواقعنا