الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط هارب من 14 حكمًا بإجمالي غرامات مليوني جنيه في الزيتون

القاهرة 24
حوادث
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 02:38 م

ألقى رجال مباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة القبض علىة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مطلوب للتنفيذ عليه في 14 حكمًا، قيمة الغرامات المالية المستحقة عنها 2 مليون و365 ألفا و800 جنيه.

وأقر المتهم بالأحكام الصادرة ضده؛ بعد مواجهته بها، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما في مجال استهداف وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية من تحديد مكان اختباء مدير وشريك في شركة للاستثمار والتنمية العقارية وضبطه بمنطقة حدائق أكتوبر لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

واتهم مدير الشركة في 126 حكمًا، و16 مستأنفًا، و110 جزئيًا في قضايا تبديد ونصب واستيلاء، والمحكوم عليه فيها بالحبس 204 سنوات، وكفالات بلغت أكثر من 200 ألف جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، تمكن فرع الإدارة، بغرب الدلتا، من ضبط أحد الأشخاص، يعمل فنى في إحدى الشركات بالإسكندرية، أثناء تقدمه لأحد مكاتب السجل التجارى بالإسكندرية، لإنهاء إجراءات تعديل سجل تجاري، بموجب عقد تعديل شركة توصية بسيطة، منسوب لأحد مكاتب الشهر العقارى “مزور”، حيث إن نشاط الشركة “مخبز بلدي نصف آلي” ليصبح ملكًا له وأشقائه بموجب العقد المشار إليه.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وأنه قام بإصطناع العقد المزور بنفسه عن طريق الحذف والإضافة باستخدام مسح ضوئي “إسكنر، وبرنامج الفوتوشوب” وطباعته من خلال تردده على أحد مقاهي الإنترنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع هارب من أحكام غرقًا بترعة نجع حمادي في سوهاج

تابع مواقعنا