الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد عن تكريم وحيد حامد: “اتعلمنا منه سحر الدراما.. والنجاج مش بالزفة الكدابة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 05:32 م

حرص الفنان عمرو سعد، على تهنئة الكاتب الكبير وحيد حامد، بعد حصوله على جائزة “الهرم الذهبي” من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، تقديرًا لمشواره الفني الطويل.

ونشر عمرو سعد صورة للمؤلف وحيد حامد، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتب قائلًا: “تكريمك يا أستاذ تكريم لينا كلنا ولصناعة السينما وللجملة الحلوة اللي اتربينا عليها، واتعلمنا منها وأخدتنا لسحر الدراما والسينما، تكريم بيشاور على جزء من التاريخ القوي اللي بيعيش ويلاطم الزمن علشان يوصل لأجيال تانية علشان يثبت أن الصح صح والأفضل بيستمر مهما كانت الظروف”.

وتابع: “تعلمنا أن النجاح مش بالزفة الكدابة والدوشة والاستعراض أو حتى عدد المتابعين أو شباك تذاكر بس أو ترند يروح ويجي غيره، لأن الفن مش صفحة حوادث ومش شكل من الخارج ومن جوة فاضي، الفن شقا وشغل وجهد وصنعة وتجربة وفكر وعلم”.

واختتم: “الفن شرف ومسؤولية تغير وإمتاع وبقاء وتأثير مش مُولِد يغلب فيه اللي صوته أعلى وفي الآخر المُولد بينفض ولا حتى منافسة هبلة وصراع عبيط، الفن ثروة كبيرة قوي ومسؤولية كبيرة قوي.. ربنا يديلك الصحة وطولة العمر يا أستاذ أنت واللي زيك ومبروووك لينا تكريمك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

وفي سياق مختلف، يستعد عمرو سعد حاليًّا لتصوير مسلسله الجديد “عش الدبابير” الذي يشاركه البطولة فيه الفنان مصطفى شعبان، الذي من المقرر أن يخوضا به الماراثون الدرامي الرمضاني2021، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح.

كما يتعاون مصطفى شعبان مع عمرو سعد أيضًا في فيلم “الوريث”، وهو الاسم النهائي للفيلم، وعلم “القاهرة 24″ من مصادره، مؤخرًا، أنهم سيبدأوا تصوير الفيلم في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالي، بعدما ينتهي من كافة التحضيرات والتعاقدات مع الفنانين، استعدادًا لطرحه في العام المقبل 2021.

مفاوضات مع عمرو سعد لبطولة مسلسل “موسى” بدلًا من الموقوف (خاص)

تابع مواقعنا