الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيديو مُبكٍ”.. مسنة تحتضن زوجها المريض بقوة لتخفيف آلامه أمام مركز أشعة

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 11:15 م

“وجعل بينكم مودة ورحمة”.. هذه الآية الكريمة، تتضمّن القاعدة الكبرى التي يجب أن يقوم عليها أساس بناء الحياة الزَّوجية، وتحقق بها واحدة من أهم غايات الزواج، سُكنى الزَّوج إلى زوجته، والزوجة إلى زوجها.

هذا ما حدث في أحد شوارع مدينة طنطا بالغربية، حيث قام أحد الأشخاص بتسجيل فيديو لرجل جليس على كرسي متحرك، يبدو عليه المرض، وهو يحتضن ويتكئ على زوجته الجالسة على أحد الأرصفة وتحتضنه بشدة في محاولة منها لتخفيف آلامه”.

وزيرة التضامن تجتمع مع هيئة الشراء الموحد والجمعيات الأهلية العاملة في مجال الخدمات الطبية

 

وأكد حاتم سلام مؤسس حملة “أنا إنسان” ومصور الفيديو لـ”القاهرة 24″ أنه التقط هذا الفيديو خلال مروره أمام أحد مراكز الأشعة بجوار جامعة طنطا، مشيرًا إلى أنه رأى المودة والمحبة والسكينة والاطمئنان والوفاء بين تلك الزوجة وزوجها المريض.

وأضاف أن الفيديو يعبر عن الوفاء بين الزوجين والالتزام بعهود الزواج، وإظهار الولاء والمحبة الكاملة لشريك الحياة، وذلك بقضاء الوقت معه ومشاركته بالأنشطة التي يُحبها، وعند مواجهة أي مشكلة تخص شريك الحياة من الضروري الوقوف بجانبه في ظروفه الصعبة أيًا كانت.

ومما يُوطد العلاقة بين الزوجين هي الفرح لنجاحات وتقدمات الشريك، فكل هذه الأمور تُساعد على تقوية الروابط وتعزيز الولاء بين الزوجين واستمرار العلاقة الزوجية.

“وزيري” يتفقد أعمال ترميم برج الساعة بمسجد محمد علي (صور)

تابع مواقعنا