الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف غموض مقتل شخص بمنطقة العبور

القاهرة 24
حوادث
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 12:59 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وضبط مرتكبي الواقعة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية للكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية، بالعثور على جثة شخص يحمل جنسية أجنبية بقطعة أرض بمدخل مدينة العبور الجديدة دائرة القسم، وبها سحجات متفرقة بالجسم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهما سائقان يحملان ذات الجنسية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة وقررا أنه نظرًا لعلمهما بملكية المجني عليه لشقة كائنة بدائرة القسم عقدا العزم على التخلص منه بدافع الاستيلاء على تلك الشقة، وقيامهما بالتوجه لمكان تواجد المجني عليه أمام أحد المراكز التجارية بدائرة القسم، واصطحباه بسيارة ملاكي ملك أحدهما بزعم توصيله لمسكنه وبالقرب من مدينة العبور الجديدة قاما بتهديده وإكراهه على توقيع عقدين لبيع شقته على بياض واستوليا منه على مبلغ مالي وهاتفه المحمول.

وعقب ذلك قام أحدهما بلف حبل أعده مُسبقًا حول رقبته فأودى بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بمكان العثور، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وكذا عقدي بيع الشقة المُزيلين ببصمة المجني عليه وهاتفه المحمول، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كشف ملابسات وضبط مرتكبي واقعة مقتل عاملة بمصنع في القليوبية

تابع مواقعنا