الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الأولى.. موسيماني يتحدث عن صفقة سيرينو ورغبته في الانضمام لصفوف الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:42 م

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، رغبة الأوروجواياني سيرينو، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من فترة الانتقالات الجارية.

وقال موسيماني، في تصريحات لاتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب إفريقيا “Safja”: “الجميع يعلم أن الأهلي يرغب في ضم سيرينو، منذ تواجدي على رأس الجهاز الفني لصن داونز وهذه حقيقة”.

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي أن البعض فسر رغبة الأهلي في ضم سيرينو بناءً على طلب منه، مشيرًا إلى أنه ليس غاضبًا من هذا الأمر، لأن اهتمام الأحمر باللاعب جاء منذ قيادته لفريق صن داونز، مؤكدًا أن الصحافة تناولت اهتمام الأهلي بضم الأوروجواياني قبل أن يستلم موسيماني مهمة تدريب الأهلي.

الأهلي يسابق الزمن للتخلص من جيرالدو وضم سيرينو

 

وشدد موسيماني على أنه نصح سيرينو بعدم الانتقال للأهلي خلال فترة قيادته لصن داونز، لمساعدة الفريق الجنوب إفريقي على تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، وهذه المرة الأولى التي أتحدث فيها عن الصفقة.

وأوضح مدرب الأحمر أن الأهلي يرغب في ضم سيرينو، مؤكدًا أن النادي قدم عرضًا رسميًا إلى صن داونز لضم الأوروجواياني بداية من فترة الانتقالات الجارية، رافضًا الحديث في هذا الأمر أكثر من ذلك.

وأنهى موسيماني حديثه أن رئيس صن داونز كان هنا في مصر، موضحًا أنه أجرى مفاوضات بشأن سيرينو خلال فترة تواجده في القاهرة، خاصة أن اللاعب يرغب في الرحيل والانضمام لصفوف الأهلي.

تابع مواقعنا