الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حسن: رحلت عن الزمالك “ببلاش”.. و”جروس” نقطة سوداء في حياتي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 02:40 م

قال محمد حسن، لاعب سيراميكا كليوباترا والمنتقل حديثًا من نادي الزمالك، أنه قرر الرحيل عن الفريق الأبيض من أجل المشاركة باستمرار، مؤكدًا أنه رحل مجانًا عن النادي.

وقال حسن في تصريحات إذاعية: “لاعب الكرة لا بد أن يشارك باستمرار، لذلك فضلت الخروج من الزمالك، والرحيل لنادي سيراميكا كليوباترا”.

وأوضح حسن: “رحلت مجانا ووقعت لمدة خمس مواسم بدون أي شرط جزائي”.

وأضاف: “كنت أريد الخروج من الزمالك على نادٍ يساعدني في تقديم مستوى جيد، لذلك قررت الانتقال إلى سيراميكا لأنه نادٍ مستقر ولديه طموح كبير، والمفاوضات لم تستغرق سوى 35 دقيقة، والمناخ العام داخل النادي يساعد على النجاح”.

وواصل:” العناصر الموجودة في كليوباترا كلهم لاعبين مميزين، وأتمنى تقديم مستوى جيد هذا الوسم”.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. سيراميكا كليوباترا يضم محمد حسن لاعب وسط الزمالك

وأردف: “الجمهور يرى الأمور من الخارج، ولا يعرف الكواليس من الداخل، هناك بعض الأمور التي لا يعرفها أحد، لن أقول أنني تعرضت للظلم في الزمالك، وبعد استبعادي من لقاء الرجاء الثاني في القاهرة، وقتها أبلغت مسئولي النادي وأمير مرتضى بأنني أريد الرحيل، وإعطاء فرصة للنادي للتعاقد مع بديل”.

وزاد: “أمير مرتضى تفهم الأمر، وطلب مني رؤية العروض، وكانت هناك مفاوضات لكنها أخذت وقتًا طويلًا، وبعد رحيله بـ24 ساعة، كل الأمور حسمت لصالح سيراميكا”.

وأكمل: “كارتيرون من أفضل المدربين، بعيدا عن مشاركتي في المباريات، الجميع كان يحبه لأنه يتعامل بشكل نفسي جيد، وكان يتعامل معي نفسيا بشكل جيد، ولكن كريستيان جروس نقطة سوداء في حياتي الكروية، كنت متحمسا عند انضمامي للزمالك، لكنه فاجأني بأمور غريبة ولن أتحدث عنها”.

ننشر الاستغناء الخاص بانتقال محمد حسن لاعب الزمالك لصفوف سيراميكا كليوباترا (صورة)

وأضاف: “باتشيكو تولى المسئولية في وقت صعب، وأمامه لاعبين أساسيين، ولن يجرى تغيرات كثيرة على التشكيل، احترمت وجهات النظر، ولكن فضلت الخروج من النادي والرحيل رسميا”.

واستطرد: “كنا نلعب دوري الأبطال مع الزمالك كلها كأنها “نهائيات” ومنذ لقاء مازيمبي تعاهدنا على الفوز بالبطولة، وكان الجميع لديه الثقة أمام الأهلي في حصد البطولة، والجميع اجتهد، ولكن لم يكن التوفيق حليف اللاعبين، وأتمنى حصدهم للبطولة في الموسم القادم”.

وتابع تصريحاته: “هناك مشكلة بسبب الجمهور على السوشيال ميديا، جميع لاعبي الأهلي والزمالك أصدقاء، لكن مواقع التواصل سبب الأزمة، ومصطلح “التحفيل” وراء الأزمات التي بدأت تطفو على السطح بشكل كبير، الجميع كان يشجع في المدرج، وبمجرد الخروج من الملعب تنتهي الأمور وتعود الحياة لطبيعتها، ولكن الآن أصبحت هناك عنصرية وتنمر، ولا بد من الإسراع في حل الأزمات، حتى لا تتوقف الكرة المصرية مرة أخرى”.

وختم حديثه موجهًا رسالة لجمهور نادي الزمالك،: “أشكر الجماهير التي انتقدتني، وإن شاء الله الجميع سيقدم مستوى جيدا في الموسم الجيد، كما أتمنى أن أكون إضافة لسيراميكا في الموسم القادم الذي يمتلك جميع عوامل النجاح”.

أول تعليق من محمد حسن بعد انتقاله لصفوف سيراميكا كليوباترا

تابع مواقعنا