الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معرض موبيليا يقدم خصمًا على غرفة نوم تحمل شعار نادي الزمالك: “خليها تغور” (صور)

غرفة نوم مصصمة بشعار
كايرو لايت
غرفة نوم مصصمة بشعار نادي الزمالك
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 10:04 ص

أثار معرض لبيع الموبيليات في دمياط حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد تقديمه عروضًا على غرفة نوم تحمل لوجو وشعار نادي الزمالك، حيث نشر معرض موبيليات دمياط للحاج محمود عطية صورة لها، وعلق عليها: “خصم 50% خليها تغور من المعرض”.

وانهالت التعليقات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على المنشور بين ساخرة من الموقف وأخرى تهاجم التاجر؛ حيث تم وصف الموقف بأنه “لنيل الشهرة” لا أكثر، وعلقت سلمى عبد الله: “مش حساها حاجة محترمة أبدًا ولا تضحك يعني، أنا مش زملكاوية بس كفاية سخافة”.

بينما كتبت أشرقت حسين: “ده نوع رخيص أوي من الماركيتينج، أنت عايز صفحتك تتشهر، بس انتشار سلبي على حساب ناس تانية”، مضيفة بعض الإهانات لصاحب المعرض.

وعلَّقت ميرا العبد: “منتهى قلة الذوق بجد، بعيدًا عن التعصب لنادي، حضرتك كدة بتخسر ناس كتير من متابعينك، حضرتك ده شغل تجارة، بيع واشتري، وارضي جميع الأذواق دون تحيز، ليه تزعَّل ناس ممكن يكون الموضوع بالنسبالها حساس”.

واعترض هاني حامد على البوست بالمقاطعة، حيث كتب: “عمومًا كنت هاخد منكم فرش الشقة.. بس لو ببلاش مش عايز”.

وكتبت “أم يزن”: “مجرد طريقة قليلة الذوق لعرض الأوضة وشهرة المحل، بس حقيقي طريقة رديئة وسيئة جدًا جدًا، مع العلم أنا أهلاوية أبًّا عن جد”.

ونصح فادي الشيمي صاحب المحل: “ناس لا تفقه معنى المسئولية المجتمعية، وإيه علاقتها بالتسويق السلبي، الشكل ده من البيزنس بيقع في أقل من سنة، ومش هيستمر لو صاحب البوست عقله سطحي للدرجة دي؛ روح خد كورس اتصال وتقدير الآخر، وعلاقته بالتسويق والمسئولية المجتمعية”.

مي صلاح: المرأة عليها أن تختار الوقت المناسب للحديث مع الزوج (فيديو)

وعلى الجانب الآخر، فقد أعجب البعض من مستخدمي مواقع التواصل هذه الطريقة التي اتبعها التاجر لبيع الغرفة؛ مستغلين الفرصة للتحفيل على الآخر مرة أخرى، ببعض التعليقات الموجهة إلى نادي الزمالك.

تابع مواقعنا