الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الانتهاء من تنفيذ 15 برجًا بمنطقة الأبراج الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة العام المقبل

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 11:19 ص

قام المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بعددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، يرافقه المهندس علاء عبد العزيز، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس أسامة عبد الغني، رئيس جهاز المدينة، ومسئولي الهيئة والجهاز.

وتفقد نائب رئيس الهيئة أعمال التشطيبات الخاصة بالأبراج الشاطئية المطلة على البحر، والتشطيبات الداخلية لعمارات الداون تاون والمحال التجارية الجاري تنفيذها، وكذا المنطقة الترفيهية، كما تفقد المنطقة التراثية بدءًا بجامع المولى والمتحف وغيرهما.

استقرار أسعار الذهب عالميا اليوم الجمعة رغم تراجع الدولار

وفى ختام الجولة شدد المهندس عبد المطلب ممدوح على الانتهاء من الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد، مشيرا إلى أن الزيارة تأتى فى إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية الجارى تنفيذها بالمدن الجديدة، لتذليل أى عقبات تواجه عملية التنفيذ، وكذا دفع العمل بالمشروعات.

وأشار المهندس أسامة عبد الغني إلى أنه جارٍ تنفيذ 15 برجا (بارتفاعات تصل إلى 42 دورا) بمنطقة الأبراج الشاطئية، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها تباعا خلال العام المقبل 2021، موضحاً أنه جارٍ تنفيذ أعمال الأساسات لـ3 أبراج أخرى.

وأضاف رئيس الجهاز أن المنطقة الترفيهية تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال التجارية.

تراجع بورصة اليابان من أعلى مستوى في 29 عامًا بنهاية جلسة اليوم الجمعة

تابع مواقعنا