الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” في مسرح الجريمة.. تفاصيل مقتل مسنة على يد ابنة شقيقتها بإمبابة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 10:34 ص

“حميدة عبد الحميد” سيدة يبلغ عمرها 80 عامًا، اشتهرت بلقب “ست الكل”، تزوجت ولم يوفقها النصيب في الإنجاب ولكنها ظلت تعيش مع زوجها على الرغم من الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها، لكنها لم تستلسم لظروف الحياة واتخذت أطفال وشباب المنطقة على أنهم أبناؤها، ما أكسبها محبة الجميع، أهالي المنطقة والجيران والأقارب.

كما اشتهرت أيضًا في منطقتها بأعمالها الخيرية، التي تقدمها لجيرانها من ومساعدات مالية وغيرها لكل الناس، وكانت تسعى إلى هدفها الأساسي وهو العمل الخيري مع أهل منطقتها، لكن القدر كتب روايته الأخيرة بتجهيز كفنها، لنقلها إلى مأواها الأخير، ليتم قتلها على يد حفيدتها التي نُزعت من قلبها كل معاني الرحمة.

وزير العدل: تنمية قدرات عضوات هيئة النيابة الإدارية يعزز دور المرأة في القضاء

“محدش مصدق اللي حصل لأن الست حميدة محبوبة من الكل”.. جملة ترددت على ألسنة الأهالي بالمنطقة، لا حديث سوى عن جريمة القتل البشعة.

“القاهرة 24” انتقل إلى مسرح الجريمة، حيث يخيم السكون والهدوء على المنطقة، الكل ينظر إلينا كأنهم يدروكون أننا لسنا من سكان المنطقة في شارع الطناني، والحزن قد سيطر على الجميع.

تروي “فاطمة” جارة المجني عليها تفاصيل الواقعة قائلة: “إحنا كنا بنجهز لأعمال خيرية وكانت تملي تقولي مين في المنطقة حالته بسيطة أو محتاج مساعدة من غير ما يعرف إننا بنساعده، وتملي بتقولي لازم تخافي على مشاعر الناس وأجبري بخاطرهم، ولكن محدش كان متخيل إن نهايتها ممكن تكون بالشكل ده ويتقتل على يد حفيدتها”.

وأضافت جارة المجني عليها أنه فى يوم الجريمة خرجت من شقة المجني عليها قبل الواقعة بحوالي ساعتين، ولم تكن تتوقع ما حدث، حيث قابلت حنان “المتهمة 20 عامًا متزوجة ولديها طفلان”، على سلم البيت ولم نرَ أي مشكلات بينها وبين جدتها.

مصدر بالسكة الحديد يكشف تفاصيل مصرع شاب أسفل قطار منوف: “كان بيجري عشان يلحقه”

وأشارت إلى أنها تحدثت مع المتهمة، حيث سألتها المتهمة “رايحة فين”، فأجابت “فاطمة”: “رايحة أجيب شوية طلبات وجايه”، فسألتها فاطمة: “غريبة أنك تسأليني رايحة فين”، فظهرت على المتهمة علامات التوتر.

وأوضحت أن “المتهمة أخبرتها أنها تريد المجني عليها في أمر ما، وأثناء خروجي من شقة المجني عليها تفاجأت بوجود زوج المتهمة وشقيقته ومعه طفلة عمرها حوالي 10سنوات بس متكلمتش مع حد فيهم”.

وأكملت “فاطمة”: “يوم الجريمة كان قاعدين بنضحك وبنهزر، واتفقنا أننا هنروح مشوار بالليل، هنجيب حاجات وبالمرة نجيب الكولدير اللي قلتلك عليه نجيبه ونخليه سبيل في الشارع وعم فوزي يأخد باله منه، لكن متعرفش إنها هتموت قبل ما تعمل اللي قالتلي عليه”.

كما اعترفت المتهمة بأنهم اتفقوا على سرقة مبلغ 200 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية، بالاشتراك مع زوجها وشقيقته، حيث قامت “حنان” بإرسال ابنتها وقامت بطرق الباب لتسهيل المهمه لهم “لترد المجني عليها بجملتها المعروفة “اتفضلي خشي يا حبيبتي”، وبعدها تدخل الطفلة ويقوم زوج المتهمة بضرب المجني عليها بـ”البوكس” فطرحها أرضًا ثم كتم أنفاسها استولى على 4 قطع ذهبية 3 غوايش، وسلسلة، حتى سمع زوج المجني عليها ويسأل المتهم “بتعمل إيه” ليرد عليه “أنا بصحيها” وبعدها فر هاربًا.

وكان زوج المجني عليها نائمًا ولا يعلم بأن زوجته مقتولة بجواره.

وتظهر ابنة أخت المجني عليها، لتسمع صوت زوج خالتها يصرخ عاليًا وتفتح الباب وتنظر إلى الأرض لتشاهد خالتها ساقطة على الأرض لتبدأ بالصراخ، ويتجمع الجيران، يعلم الجميع أن صاحبة الأعمال الخيرية المشهورة بـ”ست الكل” قد فارقت الحياة.

كانت البداية عندما ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة، بقتل سيدة مسنة داخل شقتها بمنطقة إمبابة، وتبين أن فتاتين وطفلة وشابًا وراء ارتكاب الجريمة بهدف السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا