الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 4 تجار مخدرات خلال مداهمة أمنية فجرًا في القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 11:35 ص

داهمت أجهزة الأمن بالقليوبية أوكار تجار “البودرة”، فجر اليوم، بمراكز “القناطر الخيرية، قليوب، شبين القناطر، الخانكة”، أسفرت عن القبض على 4 تجار بحوزتهم كيلو هيروين.

وأحيل المتهمين للنيابات المختصة، فتولت التحقيق، وأمرت بإشراف المحامي العام لنيابات شمال و جنوب بنها بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي؛ لتحليلها.

وكانت تعليمات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، للواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، بتطهير بؤر المخدرات بالمحافظة، والخارجين عن القانون؛ لإعادة حالة الانضباط إلى الشارع القليوبي.

والد الطبيب المتوفى على يد مختل عقلي في القليوبية يناشد شيخ الأزهر بالتدخل

وبناء على التوجيهات؛ داهمت حملة مكبرة، أشرف عليها اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، أوكار المتهمين، وتمكنت من القبض على كل من “محمد ع . م” 34 سنة عاطل ومقيم حلابة مركز قليوب، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 290 جراما، و”ناصر م . ن” 23 سنة عاطل ومقيم كوم اشفين مركز قليوب، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 220 جراما، و”سيد ق . س” 45 سنة عاطل ومقيم أبو الغيط مركز القناطر الخيرية، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جراما، و”محمد ح . س” 45 سنة عاطل ومقيم الجعافرة الخانكة، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 300 جرام.

تابع مواقعنا